ويكي مشاهير

تيم حسن يتعمد هذا الأمر في الترويج لمسلسل تاج في رمضان 2024

تعمد الفنان السورية تيم حسن من خلال الإعلان عن إطلاق مسلسل تاج الجديد في موسم رمضان 2024 أمراً لم تغفل عنه الصحافة الجمهور والمتابعين في السوشال ميديا.

وأعلن تيم حسن نجم مسلسل الهيبة السابق عن إطلاق آخر عماله وأجددها عبر حسابه الرسمي في انستقرام من خلال عدة صور ظهر فها بالبوستر الرسمي لمسلسل تاج المقبل في موسم رمضان 2024.

وعلق تيم على البوستر الذي ظهر فيه بإطلالة رسمية بسروال من القماش وبلوز سوداء وذقن حليقة وشعر طويل وقال: شامنا فرجة مسلسل تاج رمضان 2024‏ MBC و SHAHID عمر أبو سعدة سامر البرقاوي زياد الخطيب صباح اخوان بسام كوسا تيم حسن”.

تيم حسن انستقرام

وتعمد تيم في منشوره وضع اسم القدير بسام كوسا قبل اسمه في الإعلان عن بوستر مسلسل تيم حسن في موسم رمضان 2024 الجديد مما أثار التعليقات لدى الجمهور بأدب واحترام تيم للقامات الفنية السورية في الوسط الفني وتلقى كم هائل من التهنئة والمباركات بشخصيته الجديدة في موسم رمضان 2024.

تيم حسن انستقرام

ويبدو من بوستر المسلسل أن قصة مسلسل تاج تتمحور حول شخصية في الشام القديمة في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما السورية واللبنانية وهو العمل الأول الذي يجمع تيم حسن نجم مسلسل الهيبة مع النجم السوري بسام كوسا عراب الدراما السورية كما يسميه الشارع السوري.

شاهد أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان 2024 الكاملة بالتفصيل

وكانت شائعات طلاق تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني قد انتشرت في الفترة السابقة دون التأكد من صحتها مع نفي وسائل الإعلام طلاق الثنائي في الفترة الحالية ورجح الجمهور أسباب الطلاق إلى عدم ظهور الثنائي سوية في فترة طويلة من الزمن عبر السوشال ميديا.

والجدير بالذكر أن تيم كان قد شارك في بطولة مسلسل الزند ذئب العاصي في موسم رمضان 2023 السابق وخطف القلوب بدوره في مسلسل حاكى حقبة الاحتلال العثماني لسوريا ومجابهة الظلم والقهر الذي عانى منه المزارعون من الإقطاعيين في تلك الفترة.

شاهد أيضًا: ياسمين صبري تأسر القلوب بإطلالة عفوية تضج بها جمالاً

ويشار إلى أن تيم كان قد أعلن عن مشاركته في بطولة مسلسل تاجر في موسم رمضان 2024 المقبل منذ مدة بصورة عبر انستقرم قال فيها مسلسل تاج في رمضان ٢٠٢٤ ، يا گريم تاليف عمر أبو سعدة اخراج سامر البرقاوي إنتاج صباح اخوان , MBC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى