ويكي مشاهير

إطلالة نادين نجيم الذهبية تخطف القلوب في حفل جوي اورد 2024

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم القلوب باطلالة ساحرة من افتتاح حفل جوي اورد 2024 بنسخته الحالية والذي قرر موعده في يوم السبت 20 يناير 2024 في الساعة السابعة مساءً.

إطلالة نادين نجيم الذهبية تخطف القلوب في حفل جوي اورد 2024

وشاركت نجيم المتابعين والجمهور عدة صور ومقاطع فيديو من إطلالتها في الحفل ظهرت فيها بفستان ذهبي طويل أبرز مفاتنها المثيرة وشعر مسدول على الأكتاف وعلقت على اطلالتها وقالت: “جاهزة لليوم” وشكرت القائمين على اطلالتها في التعليق.

ونالت صور نادين نجـيم إعجاب الجمهور وأبدى المتابعون من خلال التعليقات إعجابهم بفستان نادين ومكياجها وشعرها في يوم حفـل توزيع جوائز جـوي اورد 2024 في الرياض المملكة العربية السعودية.

إطلالة نادين نجيم الذهبية تخطف القلوب في حفل جوي اورد 2024

وكانت نادين قد شاركت الجمهور عدة مقاطع فيديو في حسابها الرسمي بإطلالتها الذهبية “من هنا” وترك المتابعون الآلاف من تعليقات الغزل بقوام نادين وتمنوا لها التوفيق في حصد جوائز الحفل المقرر.

نادين نجيم جوي اورد 2023

بكت الفنانة اللبنانية نـادين نجـيم فرحاً في العام السابق بعدما حصدت جائزة الفنانة المفضلة في الموسم السابق عن فئة المسلسلات ويتوقع الجمهور أن تنال نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات للسنة الثانية على التوالي في حفل السنة الجارية في الرياض.

شاهد أيضًا: كيف استعدت ديمة قندلفت للمشاركة في حفـل جـوي اورد 2024 ؟

حفل جوي اورد 2024

يقام حفل جوي اورد 2024 في دورته الحالية ضمن فعاليات موسم الرياض في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بإشراف وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ ويضم الحفل أفضل المطربين والممثلين في السينما والدراما العربية بمنافسة شرسة على جوائزه المقدمة من اللجنة المنظمة التي تعتمد التصويت من الجمهور كحكم لنيل جوائز الحفل.

نادين نجيم انستقرام

يمكن لكافة الراغبين بمتابعة إطلالة الفنانة اللبنانية الدخول مباشرة إلى حسابها الرسمي على انستقرام “من هنا” ومتابعة الأحداث واليوميات التي تشاركها مع الجمهور بالإضافة إلى القصص المصورة وأخبار حـفل جـوي اورد 2024 بشكل لحظي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى