ويكي مشاهير

أمل بوشوشة تأسر القلوب من حفل جوائز جوي اورد 2024

نشرت الفنانة أمل بوشوشة إطلالتها الساحرة من حفل جوي اورد 2024 بنسخته الحالية والذي سينطلق في العاصمة الرياض مساء السبت الساعة السابعة مساءً.

وظهرت الفنانة عبر حساب أمل بوشوشة انستقرام بإطلالتها الفائقة الجمال قبل انطلاق وقائع الحفل بفستان أسود وفضي مرصع باللماع مفتوح الصدر ومفتوح فوق فخذها الأيسر حتى الأرض لتظهر رجلها مع فخذها بالكامل مع مكياج قوي وتسريحة أنيقة ومجوهرات ألماسية وحقيبة يد صغيرة وكعب عالي.

أمل بوشوشة تأسر القلوب من حفل جوائز جوي اورد 2024

شاهد أيضًا: جمال سلافة معمار غير مسبوق في حفل جوي اورد 2024 (صور)

وانهالت تعليقات الإعجاب والغزل على صور أمل بوشوشة التي نشرتها وعلقت عليها بالقول:

“Hello From Riyadh💚JoyAwards”.

أمل بوشوشة تأسر القلوب من حفل جوائز جوي اورد 2024

وتستضيف مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، حالياً فعاليات حفل جوي اورز 2024، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض السنوي، يُنظم هذا الحدث حفل جوائز جوي اورد 2024 الفني البارز بإشراف وزير الترفيه السعودي، تركي آل الشيخ.

يجمع حفل جوي أورد ألمع نجوم الغناء والتمثيل في السينما والدراما العربية، ويشهد منافسة شرسة بينهم على جوائز متنوعة تُقدم من قبل اللجنة المنظمة. يتميز هذا الحدث بتميزه في استقطاب جمهور واسع، حيث يلعب الجمهور دورًا حاسمًا في اختيار الفائزين، حيث يتم التصويت عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

يشهد حفل جوائز جوي اورد 2024 تجمعًا فريدًا لألمع الوجوه الفنية والإبداعية، حيث يقدم الفنانون أعمالهم المميزة ويتنافسون على التألق في مختلف فئات الجوائز. يُعد هذا الحفل جزءًا لامعًا من التجربة الثقافية والترفيهية التي يقدمها موسم الرياض، ويسهم في إبراز الإبداع والتميز في عالم الفن والترفيه العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى