google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ياسمين صبري تأسر القلوب بإطلالة عفوية تضج بها جمالاً
ويكي مشاهير

ياسمين صبري تأسر القلوب بإطلالة عفوية تضج بها جمالاً

ياسمين صبري تأسر القلوب بإطلالة عفوية تضج بها جمالاً حيث شاركت النجمة المتألقة مجموعة صور بإطلالة شتوية وفيديو قصير تصوره بجوالها أمام المرآة عبر بوست على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام لتبدو باهرة الجمال والأنوثة.

ونشرت النجمة المصرية عبر حساب ياسمين صبري انستقرام مجموعة من الصور بإطلالة شتوية مع فيديو قصير ظهرت فيه بابتسامتها الجميلة وجمالها المثير.

ياسمين صبري تأسر القلوب بإطلالة عفوية تضج بها جمالاً

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تأسر القلوب بإطلالة عفوية وتعيد نشاطها على السوشيال ميديا

ياسمين صبري تأسر القلوب بإطلالة عفوية تضج بها جمالاً

وظهرت ياسمين صبري من أمام المرآة وهي تصور بجوالها إطلالتها بمكياج ناعم وابتسامتها الساحرة وهي ترتدي الفرو، وترك متابعوها آلاف التعليقات والإعجابات بإطلالتها الساحرة وعبروا عبر تعليقاتهم المليئة بعبارات الغزل عن حبهم للنجمة المصرية وعدم مقارنة ياسمين صبري وجورجينا صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ياسمين صبري تأسر القلوب بإطلالة عفوية تضج بها جمالاً

وفي آخر ظهور للنجمة ياسمين شاركت متابعيها الأوقات السعيدة التي تقضيها في إجازتها بين ثلوج سويسرا عبر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو بإطلالتها الأنيقة كالمعتاد.

شاهد أيضًا: ياسمين صبري تضج أنوثة بين ثلوج سويسرا (صور)

فنيًا شاركت النجمة ياسمين في بطولة فيلم “أبو نسب” الذي جمعها بمجموعة من النجوم البارعين كما شاركت في فيلم “البعبع” الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023.

وعن ياسمين صبري وعائلتها نفت ياسمين جميع الأخبار والشائعات التي تناولت زواجها للمرة الثانية بعد انفصالها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منذ فترة، وأكدت النجمة المصرية أنها تنفي بشدة شائعات زواجها للمرة الثانية، وأعلنت أنها ستشارك الجمهور بالخبر فور وقوعه، نظرًا لأنها امرأة مسلمة وتؤمن بأنه لا يجوز إخفاء خبر زواجها من الجمهور، مؤكدة على أنها ستشارك الأخبار بشفافية تامة.

تعد ياسمين من النجمات المتألقات في الساحة الفنية المصرية، وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، مما جعلها واحدة من أبرز الوجوه الفنية في مصر، حتى الآن، لم تكشف ياسمين عن تفاصيل أعمالها المستقبلية والمسلسلات التي قد تشارك فيها خلال موسم رمضان لعام 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى