ويكي مشاهير

هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور)

هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور) حيث خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قلوب المتابعين بإطلالة مفعمة بالجمال تكشف عن أجزاء واسعة من جسدها وكأنها ابنة عشرين عامًا، ونشرت صورها من جلسة تصوير أسرت القلوب بنعومتها وملامحها الجميلة.

وظهرت المغنية والممثلة اللبنانية عبر حساب هيفاء وهبي انستقرام بفستان مرصع يكشف أجزاء واسعة من صدرها وقصير جدًا يكشف عن فخذيها ورجليها بالكامل تحت شيفون أسود وعلى يديها ارتدت أكمام متصلة بكوت على الرقبة باللون الأسود وعلقت على إطلالتها بالقول:

“وخُد بالك دي قادرة تغيب
وزي ما ماسكة فيك هاتسيب🎶
𝑰’𝒎 𝒐𝒗𝒆𝒓𝒘𝒉𝒆𝒍𝒎𝒆𝒅 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒂𝒍𝒍 𝒚𝒐𝒖𝒓 𝒑𝒐𝒔𝒊𝒕𝒊𝒗𝒆 𝒇𝒆𝒆𝒅𝒃𝒂𝒄𝒌 💓
𝑲𝒆𝒆𝒑 𝒔𝒕𝒓𝒆𝒂𝒎𝒊𝒏𝒈 “𝑾𝒐𝒔𝒆𝒍𝒕𝒆𝒍𝒉𝒂” 𝒂𝒄𝒓𝒐𝒔𝒔 𝒂𝒍𝒍 𝒑𝒍𝒂𝒕𝒇𝒐𝒓𝒎𝒔”.

هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور)

شاهد أيضًا: هبة نور بإطلالة مثيرة من عيد ميلاد صديقتها !!

هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور)

وعلقت المغنية العالمية إليسا على إطلالة الديفا بإيموجي قلب وانهالت الإعجابات والتعليقات على صور هيفاء الساحرة وترك المعجبون آلاف تعليقات الغزل والحب للنجمة المتألقة المتكاملة.

هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور)

وكما عودتنا الديفا على حضورها الجميل وإطلالاتها المثيرة بشكل مفعم بالإغراء والجمال الناعم والاهتمام بأدق التفاصيل.

هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور) هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور) هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور)

وكانت هيفاء وهبي قد أطلقت أغنيتها الجديدة “وصلتلها” عبر السوشيال ميديا والمنصات الموسيقية لتصبح الترند الأول ونشرت البوستر للأغنية ببانت من الجلد الضيق باللون الأحمر المموه وبلوز سوداء اللون مستلقية على الأرض رافعة خصرها عن الأرض ومدت يديها خلف رأسها، وأغنية وصلتلها من كلمات: محمود عبد الله والحان: الراحل محمد النادي وتوزيع: نور وميكس ماسترينغ: سليمان دميان”.

شاهد أيضًا: الجمهور يثني على أغنية هيفاء وهبي الجديدة وصلتلها (فيديو)

على مدار مسيرتها الفنية المميزة، قامت الديفا هيفاء وهبي بتقديم إسهامات فنية ملحوظة. انطلقت مسيرتها الفنية بألبومها الغنائي الأول في عام 2001، ومنذ ذلك الحين، لم تكتف بالتألق في عالم الغناء فقط، بل أبدعت أيضاً في مجال التمثيل. كانت لها لحظات مميزة كضيفة شرف في فيلم “بحر النجوم” في عام 2008، مما ساهم في توسيع قاعدة جماهيرها.

في عام 2009، أثبتت هيفاء وهبي قدراتها التمثيلية كبطلة في فيلم “دكان شحاتة”، الذي أخرجه الفنان المصري خالد يوسف، وظهرت بإلقاء ثقيل على خطى التمثيل ببراعة. استمرت الديفا في إثبات نفسها في عالم السينما والتلفزيون من خلال أعمال مثل “حلاوة روح” ومسلسلات متنوعة مثل “كلام على ورق” و “مريم” و “الحرباية”. تتميز بقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة، مما يجعلها تظل نجمة محبوبة بقوة في عالم الترفيه.

في آخر إطلالتها السينمائية، شاركت الديفا اللبنانية في بطولة فيلم “رمسيس باريس” إلى جانب النجم محمد سلام. بالمقابل، شارك الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم “أشباح أوروبا”. ورغم مشاركتهم في هذه الأعمال السينمائية، إلّا أن الديفا لم تكشف حتى الآن عن تفاصيل مشاريعها الفنية المستقبلية لعام 2024.

يظل مستقبل الديفا محل انتظار الجمهور، حيث يترقبون بشغف الكشف عن المشاريع الجديدة التي قد تخطف أنظارهم في الساحة الفنية خلال العام القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى