ويكي مشاهير

هيا مرعشلي تأسر القلوب بإطلالة عفوية وتعيد نشاطها على السوشيال ميديا

هيا مرعشلي تأسر القلوب بإطلالة عفوية وتعيد نشاطها على السوشيال ميديا حيث نشرت مجموعة من الصور بطريقة الإيموجي بظهور عفوي لافت وجميل مفعم بالنعومة على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام لتبهر جمهورها بجمالها الفاتن وتنهال تعليقات الغزل على صورها.

وظهرت الممثلة السورية الشابة عبر حساب هيا مرعشلي انستقرام بصور تقلد تفاعلات الإيموجي على وجهها وعلقت بالإيموجيز التي قلدتهم “😊🤨😏” لتظهر في غاية العفوية والجمال بوجهها الفائق النعومة وملامحها التي تضج بالجمال.

هيا مرعشلي تأسر القلوب بإطلالة عفوية وتعيد نشاطها على السوشيال ميديا

شاهد أيضًا: هيفاء وهبي.. الديفا تنشر سحرها وجمالها وإليسا تعلق (شاهد بالصور)

اعتمدت هيا في إطلالتها على الأسود والأبيض للصور مع مكياج ناعم وهي تقلد الإيموجيز بعينيها الساحرتين وغمزة خدودها الجميلة.

هيا مرعشلي تأسر القلوب بإطلالة عفوية وتعيد نشاطها على السوشيال ميديا

هيا مرعشلي تأسر القلوب بإطلالة عفوية وتعيد نشاطها على السوشيال ميديا

وترك جمهور النجمة هيا مرعشلي آلاف الإعجابات والتعليقات المليئة بعبارات الغزل والحب والقلوب مشيدين بجمالها.

وكانت مرعشلي قد ظهرت في آخر ظهور لها بفيديو قصير عفوي وصور غير اعتيادية أظهرت فيها عفوية وجمال بطريقة جديدة من حيث اللوك واللباس لتظهر كالأطفال.

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تخطف القلوب بإطلالة ساحرة غير اعتيادية (صور)

النجمة مرعشلي قررت تغيير مسارها الفني في الوقت الحالي، حيث انتقدت سابقاً الأدوار الجريئة ومشاهد الإغراء، وقررت الابتعاد عنها. أعلنت بشكل رسمي قرارها بعدم قبول عدة أدوار جديدة بناءً على طبيعة المشاهد الجريئة والساخنة المتضمنة في تلك الأدوار التمثيلية.

تأتي هذه الخطوة كتغيير استراتيجي في مسيرتها الفنية، حيث تسعى مرعشلي إلى الابتعاد عن الأدوار التي قد تضعها في إطار جريء، وتعكس قرارها التفضيل لمشاريع فنية تتسم بالأخلاق والجودة الفنية، مما قد يعكس تطورًا في اختياراتها المهنية وتوجهاتها الفنية.

لا تزال أسرار حياة الممثلة هيا مرعشلي تحظى بالاهتمام العام، حيث تم التسريب عن زواجها من الشاب السوري يوسف طرابيه، ويعيشان حاليًا في دبي.

هيا مرعشلي شاركت بنجاح في مسلسل “قيد مجهول” إلى جانب النجمين السوريين عبد المنعم عمايري وباسل خياط، حازت فيه على إعجاب واسع من الجمهور بفضل أدائها المتألق وتألقها في عالم المسلسلات. يُذكر أيضًا أن مشاركتها في هذا المسلسل جاءت بعد وفاة والدتها الراحلة رندا مرعشلي، مما أضفى طابعًا خاصًا على تجربتها الفنية في هذا العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى