ويكي مشاهير

هيا مرعشلي تخطف القلوب بإطلالة ساحرة غير اعتيادية (صور)

تألقت النجمة الشابة هيا مرعشلي مؤخرًا في إطلالة مميزة، حيث شاركت صورًا جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، أسرت قلوب المتابعين وعشاقها، وأبهرت هيا الجمهور بجمالها الفاتن واختيارها لملابس غير تقليدية.

ظهرت هيا مرعشلي في الصور بإطلالة كاجوال مختلفة على انستقرام، حيث ارتدت سروالًا فضفاضًا من الجينز الأزرق مع شق في منطقة الركبة، ونسقته مع بلوزة سوداء. جعلت تسريحة شعرها المجدولة التي وضعتها على الكتفين إضافةً رائعة لمظهرها، وأطلت بنظرة طفولية ساحرة.

اعتمدت هيا مرعشلي على مكياجها الخفيف، حيث استخدمت مكياجًا هادئًا وأحمر شفاه بألوان ناعمة. علقت هيا على المجموعة الجديدة من الصور قائلة: “نقولي صورة أمسحا من الألبوم”.

يظهر أن إطلالتها الجديدة حققت إعجاب وإعجابًا في صفوف المتابعين، الذين أبدوا إعجابهم بأناقتها وجاذبيتها الخاصة.

هيا مرعشلي انستقرام

أثارت صور هيا مرعشلي الجديدة جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي. تفاعل المتابعون بشكل إيجابي، ووصفوها بلقب “قشطة سوريا”، مشيدين بجمالها وأنوثتها الفريدة.

مرعشلي، التي انتقدت في السابق الأدوار الجريئة ومشاهد الإغراء، قررت الابتعاد عنها في الوقت الحالي، وفضلت الابتعاد عن الساحة الفنية بسبب طبيعة الأعمال المعروضة عليها. أعلنت عن قرارها بعدم قبول عدة أدوار جديدة نظرًا للمشاهد الجريئة والساخنة التي تحتويها الأدوار التمثيلية.

شاهد أيضًا: نوال الزغبي تكشف عن رأيها بفكرة الانتحار في برنامج الزمن !!

جدير بالذكر أن أسرار حياتها الشخصية أيضًا أصبحت جزءًا من الاهتمام العام، حيث سربت ناهد الحلبي أخبار زواجها من الشاب السوري يوسف طرابيه، واللذين يعيشان حاليًا في دبي.

من الجدير بالذكر أن هيا مرعشلي شاركت في بطولة مسلسل “قيد مجهول” إلى جانب النجمين السوريين عبد النعم عمايري وباسل خياط، حيث نالت إعجابا واسعا من الجمهور بأدائها وتألقها في المسلسلات، خاصةً مع والدتها الراحلة رندا مرعشلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى