ويكي مشاهير

هبة نور بإطلالة مثيرة من عيد ميلاد صديقتها !!

هبة نور بإطلالة مثيرة من عيد ميلاد صديقتها !! حيث شاركت الممثلة السورية متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عبر خاصية قصص ستوري فيديو وصور من عيد ميلاد صديقتها لتظهر بغاية الإثارة والجمال.

ونشرت النجمة عبر حساب هبة نور انستقرام إطلالتها الجريئة التي تكشف عن مفاتنها بارتدائها بلوز حفر رفيع جدا يكشف عن بطنها وشورت قصير جدًا يكشف عن فخذيها وأرجلها بالكامل وبشعر مفلوت ومكياج ناعم من خلف الكيك المخصص لعيد ميلاد صديقتها.

هبة نور بإطلالة مثيرة من عيد ميلاد صديقتها !!

شاهد أيضًا: جلسات تنفس صناعي …تطورات جديدة في حالة بيومي فؤاد الصحية !!

كما نشرت الفنانة المتألقة ستوري بصورة مع أحد أصدقائها تكشف فيها عن صدرها بصورة من الأعلى من حفلة عيد الميلاد وهي تحمل بيدها المشروب وبالأخرى تحمل سيجارة الكترونية لتظهر سعادتها من الحفلة بشكل مثير ولافت.

هبة نور بإطلالة مثيرة من عيد ميلاد صديقتها !!

وكانت هبة نور قد قامت بالإعلان عبر حسابها الرسمي عن محاولات بعض الأفراد تشويه سمعتها، حيث تم نشر صور مسيئة لها على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بملابس مكشوفة في لبنان. كما قامت بكشف زيف هذه الصور وفلترتها وتعديلها باستخدام الفوتوشوب، واستنكرت بشدة المشاركين في حملة التشويه لصورتها من خلال نشر صور عارية مسيئة.

وكانت نور قد شاركت في بطولة مسلسل “زوج تحت الإقامة الجبرية” إلى جانب الفنانة نادين الراسي في موسم رمضان لعام 2022، كما شاركت أيضًا في بطولة مسلسلي “حرملك 1” و”حرملك 2″، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “جوقة عزيزة” في موسم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى