google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 جلسات تنفس صناعي ...تطورات جديدة في حالة بيومي فؤاد الصحية !!
ويكي المشاهير

جلسات تنفس صناعي …تطورات جديدة في حالة بيومي فؤاد الصحية !!

كشف نجل بيومي فؤاد محمد عن دخول والده المستشفى في وقت سابق بسبب نزلة برد تعرض لها الفنان المصري ونصح على إثرها من قبل الأطباء الدخول إلى المستشفى لإجراء بعض التحاليل الضرورية للاطمئنان بشكل أكبر عن صحة بيومي الجسدية.

وفعلا دخل بيومي المستشفى ونشر نجله على انستقرام صورة للفنان المصري مستلقيا على إحدى الأسرة يخضع لجلسة رذاذ للتنفس الاصطناعي على ستوري انستقرام في السوشال ميديا.

بيومي فؤاد انستقرام

ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي تعاطف مع فؤاد وتمنى له الصحة والعودة إلى نشاطه الاعتيادي والشفاء العاجل من الوعكة الصحية.

وكشف نجل بيومي عن خروج والده من المستشفى وطمأن الجمهور على صحة والده كما طمأن بيومي فؤاد المتابعين بتسجيل صوتي قال فيه أنه بخير وبصحة جيدة وأنه تعرض لوعكة صحية خلال سفره خارج مصر وتلقى العلاج في المستشفى بالتنفس الاصطناعي الذي نصحه فيه الأطباء.

والجدير بالذكر أن أفلام بيومي فؤاد 2024 هي فيلم الاسكندراني رفقة أحمد العوضي طليق ياسمين عبد العزيز وفيلم انا وابن خالتي وفيلم أسود ملون.

كما شارك بيومي في العديد من المسلسلات في موسم 2023 وموسم 2024 الفائت كان أبرزها مسلسل جعفر العمدة ومسلسل الكبير أوي 2 ومسلسل 1000 الحمدلله عالسلامة.

شاهد أيضًا: زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تصبح نسخة طبق الأصل عن والدتها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى