ويكي مشاهير

نوال الزغبي تكشف عن رأيها بفكرة الانتحار في برنامج الزمن !!

كشفت نوال الزغبي الفنانة اللبنانية عن فكرتها ورأيها بالانتحار خلال لقائها الأخير في برنامج زمن مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، ونشرت نوال عدة مقاطع فيديو لظهورها مع الإعلامية اللبنانية عبر حساباتها الرسمية في السوشال ميديا.

نوال الزغبي تكشف عن رأيها بفكرة الانتحار مع راغدة شلهوب

وشاركت النجمة اللبنانية الشهيرة الزغبي الجمهور عدة مقاطع فديو من مقابلتها عبر قناة lbc اللبنانية ظهرت فيها بإطلالة أنيقة رسمية كشفت من خلالها عن رفضها لفكرة الانتحار نهائياً بسبب معارضتها للتعاليم الإلاهية وإغضاب الله كونها امرأة مؤمنة.

نوال الزغبي تكشف عن رأيها بفكرة الانتحار مع راغدة شلهوب

ويأتي تصريح نوال بعد سؤال الإعلامية اللبنانية عن مراودة نوال فكرة الانتحار في مراحل صعبة من حياتها الفنية في إشارة إلى طلاقها وإنجابها وغيابها الطويل عن الساحة الفنية العربية.

وعلقت نوال على الفيديو في حسابها على انستقرام وقالت: “الانتحار ضد إرادة الله”.

وترك الجمهور على اثر تعليق نوال على فكرة الانتحار المئات من التعليقات التي أيدت فكرة نوال ووصفها الجمهور بالمرأة القوية القادرة على تجاوز عقبات الحياة بأبسط الأفكار بعيداً عن فكرة الانتحار.

ديانة نوال الزغبي

تتبع نوال الديانة المسيحية بفرعها الماروني فهي من مواليد جل الديب لبنان من عام 1971 وتحمل الجنسية اللبنانية والجنسية الكندية ووالدها جورج الزغبي ولقبت بالنجمة الذهبية في أوائل انطلاقها في عالم الفن اللبناني وقدمت عدة ألبومات ستظل حية في ذاكرة عشاق الموسيقى وجيل الثمانينات كان أشهرها البوم وحياتي عندك والبوم عايزة الرد وألبوم ماندم عليك.

أغنية نوال الزغبي 2024

شاركت الزغبي الجمهور عبر حسابها الرسمي في انستقرام “من هنا” مقطع فيديو أعلنت من خلاله إطلاق أغنيتها الجديدة فخامة معاليك.

ابنة نوال الزغبي

تزوجت الفنانة اللبنانية من ايلي ديب في سنة 1990 وما لبثت أن أعلنت طلاقها في 2008 ضمن برنامج الطاولة المستديرة، وأنجبت نوال من زوجها 3 أبناء وهم ابنتها تيا 26 سنة والتوأم جرجي وجوي 22 سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى