ويكي مشاهير

دانا جبر تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور (شاهد جمالها)

شاركت الفنانة السورية دانا جبر الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي في انستقرام عدة صور ظهرت من خلالها بإطلالة ناعمة وبملامح جذابة خطفت من خلالها قلوب المتابعين وأشعلت السوشيال ميديا.

دانا جبر تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

ونشرت دانا جبر، الممثلة السورية الشابة، صورة لآخر ظهور لها على حسابها الرسمي على إنستغرام، من خلال ميزة القصص المصورة. ظهرت في الصورة بجمالها الفتان ونعومتها المعتادة.

دانا جبر تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

وارتدت دانا في إطلالتها المميزة جاكيت بلون التايغر وبجامة رياضية باللون الأسود، وقد انتشرت صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، حيث تركوا العديد من التعليقات التي تغزلت بجمال الفنانة السورية الشابة. يُذكر أن دانـا جبـر تنحدر من عائلة فنية بامتياز، حيث تعود أصولها إلى ناجي جبر ومحمود جبر ومرح جبر ومنى واصف.

شاهد أيضًا: اصالة نصري تسحر الجمهور في مهرجان الشيخ زايد بالإمارات (صور)

مسلسلات دانا جبر 2024

اغيب النجمة السورية الشابة عن دراما عام 2024 حيث عرفت شهرة عارمة في وقت سابق بدورها في مسلسل سنة أولى زواج وسنة ثانية زواج رفقة الممثل يزن السيد، كما اشتهرت دانا بدورها في مسلسل مقابلة مع السيد آدم من بطولة النجم العالمي غسان مسعود رفقة عدد من نجوم الدراما السورية.

دانا جبر انستقرام

يمكن للمتابعين الاطلاع على آخر أخبار الممثلة السورية الشابة دانة من خلال الدخول مباشرةً إلى حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي انستقرام “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى