ويكي مشاهير

نجمات مسلسل الخائن في صورة جديدة تشعل انستقرام (صور)

ظهرت نجمات وبطلات مسلسل الخائن من جديد في صورة ثلاثية جديدة عبر حساب الدكتورة أسيل سلافة معمار في انستقرام أشعلت من خلالها السوشال ميديا.

نجمات مسلسل الخائن في صورة جديدة تشعل انستقرام

وشاركت سلافة معمار الجمهور عبر خاصية الستوري في انستقرام صورة جديدة ظهرت من خلالها رفقة مرام علي التي تلعب دور تيا في المسلسل والنجمة ريتا حرب في آخر ظهور.

نجمات مسلسل الخائن في صورة جديدة تشعل انستقرام

وظهر الثلاثي بإطلالة أنيقة مليئة بالألوان الفاتحة ووضعت سلاف عدد من القلوب على الصورة دلالة على مشاعر التآلف والصداقة التي تعيشها مع نجمات العمل في الفترة الحالية.

وحقق مسـلسل الخـائن نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي منذ بداية عرضه بسبب قصته المأخوذة من مسلسل الخائن التركي، حيث تلعب سلافة معمار دور الدكتورة أسيل التي تتعرض للخيانة من زوجها قيس الشيخ نجيب مع مرام علي في حبكة درامية مشوقة.

شاهد أيضًا: نجمة مسـلسـل الخائن تحدث ضجة بظهور مثير بثياب النوم حافية القدمين (شاهد)

مرام علي مسلسل الخائن

شاركت النجمة السورية عبر انستقرام يوم أمس عدة مقاطع فيديو برهنت من خلاله للمتابعين نجاحها في التأثير على الجمهور من خلال دورها تيا في المسلسل ووصفها بالأفعى نتيجة تصرفاتها في دورها في المسلسل، وظهر في الفيديو شربل زياد يتكلم عن نجاح تيا في التأثير على الجمهور وقال بأن مرام لعبت دورها باحترافية عالية لتوصف من قبل الجمهور بالحية.

أبطال مسلسل الخائن

يلعب في مسلسـل الخائن دور البطولة كل من الممثلين التالية أسماؤهم:

  • سلاف فواخرجي.
  • مرام علي.
  • قيس الشيخ نجيب.
  • ريتا حرب.
  • رولا بسقماتي.
  • خالد شباط.

شاهد أيضًا: سيرين عبد النور تخطف القلوب بإطلالة بيضاء مثيرة من أمام طاولة البلياردو (شاهد بالصور)

سلافة معمار انستقرام

يمكن لكافة المتابعين الاطلاع على الأخبار الفنية والشخصية للنجمة السورية بطلة مسلسل الخائن الدكتورة أسيل من خلال حسابها الرسمي في موقع انستقرام مباشرةً “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى