ويكي مشاهير

سيرين عبد النور تخطف القلوب بإطلالة بيضاء مثيرة من أمام طاولة البلياردو (شاهد بالصور)

سيرين عبد النور تخطف القلوب بإطلالة بيضاء مثيرة من أمام طاولة البلياردو حيث شاركت المغنية والممثلة البنانية الجميلة مجموعة صور على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام ظهرت فيها بغاية الأنوثة والإثارة والنعومة.

ونشرت النجمة عبر حساب سيرين عبد النور انستقرام صورها من أمام طاولة بلياردو مخملية حمراء وهي ترتدي فستان قصير جدًا يظهر رجليها وأفخاذها بالكامل ومكشون الظهر ومن الأمام مربوط بخيط رفيع حول الرقية ومزخرف بشكل وردة عند البطن مع حذاء كعب عالي مرصع لماع.

سيرين عبد النور تخطف القلوب بإطلالة بيضاء مثيرة من أمام طاولة البلياردو (شاهد بالصور)سيرين عبد النور تخطف القلوب بإطلالة بيضاء مثيرة من أمام طاولة البلياردو (شاهد بالصور)

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تشعل انستقرام في آخر ظهور بدون مكياج (صور)

وعلقت سيرين عبد النور على إطلالتها من أمام طاولة البلياردو بالقول “اي صورة حبيتو اكثر ؟” ليشاركها محبوها ومتابعوها على انستغرام تعليقاتهم على ظهورها المفعم بالجمال.

سيرين عبد النور تخطف القلوب بإطلالة بيضاء مثيرة من أمام طاولة البلياردو (شاهد بالصور)

وترك المعجبون من جمهور النجمة سيرين آلاف التعليقات ووضعوا آلاف الإعجابات على صور النجمة المثيرة التي انتشري بشكل واسع على السوشيال ميديا وكل مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر بهم بجسمها الرشيق المتناسق وجمالها الطبيعي اللافت.

سيرين عبد النور تخطف القلوب بإطلالة بيضاء مثيرة من أمام طاولة البلياردو (شاهد بالصور) سيرين عبد النور تخطف القلوب بإطلالة بيضاء مثيرة من أمام طاولة البلياردو (شاهد بالصور)

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي اشتهرت بفضل دورها اللافت في مسلسل “الهيبة” إلى جانب النجم تيم حسن، تحظى بشعبية واسعة في عالم الفن. لقد نقلت عبد النور ببراعة استثنائية مدى مهاراتها التمثيلية من خلال مشاركتها في مسلسل “دور العمر”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

لا يمكننا نسيان إسهاماتها الأخيرة في عالم التلفزيون، حيث قادت فريق العمل في مسلسل “العين بالعين” الذي عُرض خلال شهر رمضان لعام 2023. وقد أبدعت سيرين في تقديم أداء مميز، مما جعلها واحدة من أبرز نجمات الموسم.

تتميز عبد النور بتنوعها الفني وقدرتها على اختيار الأدوار التي تبرز قدراتها الفنية الاستثنائية. إن تألقها في عدة مشاريع فنية أكدت أنها تعتبر واحدة من أبرز نجمات الشاشة في الوطن العربي.

من المؤكد أن جمهورها يترقب بشغف كل عمل جديد تقدمه، ونحن واثقون أن سيرين عبد النور ستستمر في إثراء عالم الفن بتألقها وموهبتها الفذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى