ويكي مشاهير

سلاف فواخرجي تستذكر والدها الراحل بقصة مؤثرة وكلام حزين

استذكرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي والدها الراحل بمناسبة عيد ميلاده بكلمات مؤثرة وقصة حزينة شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي في انستقرام.

سلاف فواخرجي تستذكر والدها الراحل بقصة مؤثرة وكلام حزين

وشاركت الفنانة السورية الجمهور صورة لها رفقة والدها الراحل وعلقت على الصورة بقصة مؤثرة قالت فيها:

“كم أنا ممتنة لزيارتك لي اليوم في عيدك، وإن كان حلماً !

كنتَ ببدلتك الرسمية، بأناقتك المعهودة، كعادتك…، بعطرك الذي ينعش قلبي ويحييه …

كنا نركب الحافلة في رحلة جميلة مع العديد من الأحباء والأصدقاء ، وكلما هبطنا في مكان ما لنستريح به ونجول فيه، ألحق بك خوفاً عليك، كي لاتضيع مني… مرة أخرى…، كي لاتحتاج أي شيء أو يخطر ولا تجدني …، كي لا تبرد بعيداً عني … أو … أبرد أنا ….

سلاف فواخرجي تستذكر والدها الراحل بقصة مؤثرة وكلام حزين

وتابعت سلاف القصة بالقول: كُنت أماً لك في رحلتنا تلك ، كما كنتُ دائماً أحاولُ أن أكون …، قضينا معاً من الوقت كثير ، وكثير الوقت معك قصير …، ولمّا وصلنا … كنتَ راضياً … وكنتُ أنا آمنة …، قلت لي لابدّ لي أن أعود ، أمّكِ وحدها ، لايمكنني تركها وحدها … فأنتِ تعرفين !، أتيتك فقط لأفرحك في عيدي، وسعيدُ أني نجحت…، يمكنني الآن العودة بسلام ياصغيرتي …

هذا ماحصل اليوم فعلاً …، فحتى وأنتَ في عالم آخر، مجهول، غريب وبعيد …، كما أنتَ … لم تتغير … حنوناً ورائعاً …، شكرا أبي لزيارتك …شكراً ياحبيبي …، أرجوك أن تعيدها كل عيد …، بل … كل ليلة”

وترك الجمهور العديد من التعليقات التي ترحمت على روح فقيد سلاف ووالدها محمد فواخرجي وكان أبرزهم من الوسط الفني السورية فادي صبيح وغيره من الفنانين.

شاهد أيضًا: جيسي عبدو – الحرباية -نجمة مسلسل عرابة بيروت بإطلالة مثيرة بالفوشيا

سلاف فواخرجي تدعم سلافة معمار في مسلسل الخائن

وقفت فواخرجي مع الفنانة سلافة معمار بطلة مسلسل الخائن بعد الأزمة التي تعرضت لها الأخيرة في بداية عرض المسلسل حيث أبدى الجمهور استياءه من التغيير الكبير في شكل معمار وعدم قدرتها على الأداء الجيد بسبب عمليات البوتوكس في وجهها، ونشرت فواخرجي عبر حسابها في منصة تويتر وقالت: “كيف ما كنت حلوة”.

وردت سلاف معمار على فواخرجي بتعليق وقالت الحلو بشوف كل شي حلو.

سلاف فواخرجي انستقرام

يمكن لكافة المتابعين الاطلاع على أحدث إطلالات فواخرجي وأخبارها الفنية بشكل يومي من خلال حسابها الرسمي في انستقرام “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى