ويكي مشاهير

ياسمين صبري تضج أنوثة بين ثلوج سويسرا (صور)

تقضي الفنانة المصرية ياسمين صبري إجازتها الحالية في جبال سويسرا الثلجية ضمن المرحلة الحالية من فصل الشتاء حيث تجاوزت درجات الحرارة أكثر من 17 تحت الصفر.

ياسمين صبري تضج أنوثة بين ثلوج سويسرا

وشاركت النجمة المصرية المتابعين والجمهور عدة صور ومقاطع فيديو من إجازتها ضمن الثلوج السويسرية ظهرت من خلالها بإطلالة أنيقة كعادتها على حسابها الرسمي في انستقرام وعلقت عليها بقلب أحمر وايموجي الثلوج.

ياسمين صبري تضج أنوثة بين ثلوج سويسرا

وظهرت ياسمين تضج أنوثة في مقطع الفيديو الأخير على انستقرام ولعبت بالثلج وبدت في غالية السعادة خلال قضاء عطلتها في سويسرا.

ياسمين صبري تضج أنوثة بين ثلوج سويسرا

وأثنى الجمهور على أنوثة وجمال ياسمين من خلال التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو بينما هاجمها البعض بسبب ما أسموه المبالغة في نشر اليوميات الخاصة بالفنانة المصرية.

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تشعل انستقرام في آخر ظهور بدون مكياج (صور)

أفلام ومسلسلات ياسمين صبري

شاركت ياسمين في بطولة فيلم أبو نسب بمشاركة كل من ماجد الكدواني ومحمد إمام وهالة فاخر كما شاركت في بطولة فيلم البعبع في عام 2023 موسم عيد الأضحى.

زواج ياسمين صبري الثاني

نفت ياسمين الأخبار والشائعات التي تناولت أخبار زواجها الثاني بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة منذ سنوات، وأكدت النجمة المصرية على كذب شائعات زواجها الثاني وأعلنت أنها ستفصح عن زواجها للجمهور فور وقوعه لأنها امرأة مسلمة ولا يجوز إخفاء هكذا خبر عن الجمهور بسبب حرمانيته.

والجدير بالذكر أن ياسمين كانت قد شاركت في بطولة مسلسل فرصة تانية في عام 2020 كما شاركت في بطولة مسلسل حكايتي والحصان الأسود رفقة كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، ولم تفصح الفنانة عن جديد أعمالها ومسلسلاتها المقبلة في موسم رمضان 2024 المقبل حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى