هيا مرعشلي تشعل انستقرام في آخر ظهور بدون مكياج (صور)

أشعلت الشابة السورية هيا مرعشلي انستقرام بظهورها الأخير من حسابها الرسمي في ستوري انستقرام بلا مكياج وبدون أي نوع من مساحيق التجميل.

هيا مرعشلي بدون مكياج

شاركت النجمة السورية المتابعين عبر ستوري انستقرام الرسمي عدة صور ظهرت من خلالها بإطلالة ناعمة بدون مكياج وبلا أي نوع من مساحيق التجميل.

هيا مرعشلي بدون مكياج

وظهرت مرعشلي بشعر مسدول على الأكتاف المكشوفة مع شفتين كبيرتين وذقن بارزة في إحدى المناطق المخصصة لركن السيارات في دبي.

وانتشرت صور مرعشلي على شبكات التواصل الاجتماعي وتزل الجمهور بجمال هيا وإطلالتها الناعمة الأخيرة بدون مكياج ووصفها المتابعون بالجريئة والشجاعة بسبب صورها الجديدة بدون مكياج.

هيا مرعشلي بين الماضي والحاضر

شاركت النجمة السورية عدة صور قارنت من خلالها شكلها عند أدائها أول أدوارها في مسلسل أبو المفهومية مع شكلها الحالي.

هيا مرعشلي بين الماضي والحاضر

كما نفت بشكل قاطع صحة الصورة التي انتشرت عبر السوشال ميديا والتي اتهمها من خلالها الجمهور بإجراء المئات من عمليات التجميل والشفط وغيره للوصول إلى شكلها الجذاب الحالي.

شاهد أيضًا: الجمهور يثني على أغنية هيفاء وهبي الجديدة وصلتلها (فيديو)

زوج هيا مرعشلي

سربت ناهد الحلبي جدة النجمة السورية الشابة من جهة والدها طارق مرعشلي المتزوج من والدتها الراحلة رندا مرعشلي ارتباط النجمة السورية بشاب من محافظة السويداء يحمل اسم يوسف طرابيه وأعلنت أن علاقتهما تكللت بالزواج ويقيم الثنائي حالياً في الإمارات العربية المتحدة ووضعها مستقر وعلاقتهما مستمرة حتى الآن.

والجدير بالذكر أن مرعشلي كانت قد نفت بشكل قاطع مشاركتها في إحدى الأعمال المقبلة على شاشات الدراما السورية أو المشتركة وكان آخر أعمالها بطولة مسلسل قيد مجهول رفقة عبد المنعم عمايري وباسل خياط ونظلي الرواس وكوكبة من نجوم الدراما السورية.

Exit mobile version