google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 نادين نجيم تأسر القلوب بإطلالة صباحية بالشورت (صباح الرواق)
ويكي المشاهير

نادين نجيم تأسر القلوب بإطلالة صباحية بالشورت (صباح الرواق)

نادين نجيم تأسر القلوب بإطلالة صباحية بالشورت (صباح الرواق) حيث شاركت النجمة اللبنانية محبيها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام صورتين من على شرفة منزل له إطلالة جبلية رائعة وخلابة.

ونشرت النجمة عبر حساب نادين نجيم انستقرام صورها وهي واقفة على الشرفة وهي ترتدي شورت قصير جدًا أسود وتحته شيفون أسود يظهر منه رجليها بالكامل، وارتدت بلوز أسود وبتسريحة شعر مفلوت ومكياج ناعم ظهرت نجيم بإطلالتها المثيرة وعلقت عليها بالقول “Good morning… صباح الخير … صباح الجمال والرواق والاحلام”.

نادين نجيم تأسر القلوب بإطلالة صباحية بالشورت (صباح الرواق)

شاهد أيضًأ: نسرين طافش تشكر جنوب افريقيا بطريقتها الخاصة !!

وتهاطلت الإعجابات عل صور نجيم وترك محبوها آلاف التعليقات التي تشيد بجمالها وجاذبيتها وعبر جمهور النجمة عن محبيه لها بعبارات الغزل وتساءل المتابعون عن أعمالها الرمضانية وعلقت إحدى المحبين بأنها تنتظر مسلسل عشرين عشرين على نار.

نادين نجيم تأسر القلوب بإطلالة صباحية بالشورت (صباح الرواق)

وكانت نادين نجيم قد نشرت فيديو لها من إحدى عيادات التجميل وهي تقوم بإزالة السيلوليت من مؤخرتها وتحدثت عن جهاز فاكيوم لايبو مساج ونصحت باستخدامه في عيادة Fat2Fit وظهرت وهي تشغل نفسها بالتحدث لنسيان الألم.

نادين نجيم تأسر القلوب بإطلالة صباحية بالشورت (صباح الرواق)

شاهد أيضًا: لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !!

وشاركت النجمة نادين نجيم جمهورها بصورة مميزة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث، أثناء حضورهما فعاليات مهرجان البحر الأحمر في جدة عام 2023. أكدت نجيم أنها تبادلت مع سميث أطراف الحديث، حيث أشارت إلى أن فيلمها المفضل هو “السعي وراء السعادة”. احتفلوا بلحظات فريدة من نوعها بالتقاط عدة صور تذكارية، جمعتهم مع نجوم الوطن العربي الذين شاركوا في هذه الفعالية السعودية.

ومن الناحية الفنية، أكدت نادين نجيم مُسبقًا مشاركتها في بطولة مسلسل “2024” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024. يأتي هذا العمل من إنتاج شركة الصباح، حيث ستعود نجيم لتجسيد شخصية المحققة سما على الشاشات. يشارك في العمل إلى جانبها الممثلين محمد الأحمد وطوني عيسى، وسيتولى الإخراج الفنان فيليب أسمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى