google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 جيسي عبدو - الحرباية -نجمة مسلسل عرابة بيروت بإطلالة مثيرة بالفوشيا
ويكي المشاهير

جيسي عبدو – الحرباية -نجمة مسلسل عرابة بيروت بإطلالة مثيرة بالفوشيا

جيسي عبدو – الحرباية -نجمة مسلسل عرابة بيروت بإطلالة مثيرة بالفوشيا حيث شاركت النجمة اللبنانية الصاعدة مجموعة صور من مشاركتها بمسلسل عرابة بيروت على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام كما اعتادت على مشاركة إطلالاتها المثيرة على صفحتها الرسمية.

ونشرت الممثلة اللبنانية عبر حساب جيسي عبدو انستقرام مجموعة صور من أحدث الحلقات التي تعرض من مسلسل عرابة بيروت بظهور مثير ولافت بفستان يكشف عن أجزاء واسعة من جسدها الرشيق المتناسق حيث أن الفستان الفوشي اللماع مفتوح بالكامل من الأمام يظهر أفخاذها ورجليها بالكامل ومكشوف الظهر أيضًا لتظهر النجمة في غاية الإثارة والإغراء.

جيسي عبدو - الحرباية -نجمة مسلسل عرابة بيروت بإطلالة مثيرة بالفوشيا

شاهد أيضًا: ياسمين صبري تضج أنوثة بين ثلوج سويسرا (صور)

جيسي عبدو - الحرباية -نجمة مسلسل عرابة بيروت بإطلالة مثيرة بالفوشيا

ونشرت جيسي صورة وهي ترتكي على الأريكة ليظهر ظهرها المكشوف وأفخاذها بتسريحة الشعر الجذابة وكعب عالي وعلقت واصفةً نفسها بالحرباية عن دورها في مسلسل عرابة بيروت حيث تواصل تشويق متابعيها لأحداث مسلسل عرابة بيروت بنشر صورها من كواليس العمل الذي تقدم من خلاله شخصية زينة وقالت عن الخلقتين الأخيرتين ” مبسوطة كتير بتعليقاتكن على مسلسل #عرابة_بيروت وخصوصاً شخصية #زينة الحرباية 🤭 الليلة بينزلو آخر حلقتين ، قولكن كيف رح تكون النهاية؟!! كتبولي توقعاتكم تشوف مين رح يحزر 🤔🤔🤔 “، وانهالت الإعجابات والتعليقات التي عبر فيها متابعو النجمة عن حبهم لها بعبارات الغزل والقلوب والورود.

جيسي عبدو - الحرباية -نجمة مسلسل عرابة بيروت بإطلالة مثيرة بالفوشيا

جيسي عبدو - الحرباية -نجمة مسلسل عرابة بيروت بإطلالة مثيرة بالفوشيا

مسلسل “عرابة بيروت” يتألف من 10 حلقات وتولت الإنتاج شركة “إيغل فيلم”، ويحمل توقيع الكتّاب مازن طه ونور الشيشكلي، بينما يتولى المخرج فيليب الأسمر إخراجه.

يستعرض المسلسل قصة ملهى ليلي أشتهر في لبنان خلال خمسينيات وستينيات القرن الماضي، حيث تديره الراقصة الشهيرة “جولييت”، التي تفتح الباب أمام كشف أسرار وتفاصيل الطبقة الحاكمة. ورغم كل الأحداث الدرامية، يكتنفها سر خطير تكتشفه الفتيات العاملات فيه، مما يؤدي إلى مشاكل تؤدي في النهاية إلى إغلاق الملهى. ويشارك في هذا العمل نخبة من النجوم، بينهم نور الغندور، ومهيار خضور، ونادين الراسي، وجوليا قصار، وجيسي عبدو، وريان حركة، ودوجا حجازي.

يُشار إلى أن الفنانة جيسي عبدو شاركت بنجاح في العديد من الأعمال الفنية مؤخرًا، من بينها مسلسل “ظل” الذي عرض في عام 2022، حيث تألقت إلى جانب نجوم مثل جمال سليمان، ويوسف الخال، وكنده حنا. كما شاركت أيضًا في مسلسل آخر بعنوان “هروب”، حيث جمعتها التمثيل مع شجون الهاجري، وباسم مغنية، ومحمد العلوي، وفريق آخر من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى