ويكي مشاهير

الجمهور يثني على أغنية هيفاء وهبي الجديدة وصلتلها (فيديو)

أطلقت هيفاء وهبي الديفا اللبنانية أغنيتها الجديدة وصلتلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الموسيقية المخصصة لتحميل أغنية هيفا الجديدة وأبدى الجمهور إعجابه بالأغنية بعد طرحها بساعات.

أغنية هيفاء وهبي الجديدة وصلتلها

شاركت هيفاء الجمهور والمتابعين عدة صور مخصصة لإطلاق أغنيتها الجديدة وصلتلها على انستقرام الرسمي وعلقت عليها بالقول: وصلتلها على جميع المنصات الموسيقية الرقمية  كلمات: محمود عبد الله والحان: الراحل محمد النادي وتوزيع: نور وميكس ماسترينغ: سليمان دميان”.

أغنية هيفاء وهبي الجديدة وصلتلها

وظهرت الديفا في البوستر المخصص لأغنيتها الجديدة بسروال من الجلد الضيق باللون الأحمر المموه وبلوز سوداء اللون مستلقية على الأرض ورفعت هيفا خصرها عن الأرض ومدت يديها خلف رأسها.

وترك الجمهور آلاف التعليقات التي أثنت على صور هيفاء الجديدة في البوستر المخصص للأغنية الجديدة كما أثنى المتابعون على الأغنية والكلمات والألحان في التعليقات.

شاهد أيضًا: نادين نجيم تأسر القلوب بإطلالة صباحية بالشورت (صباح الرواق)

هيفاء وهبي في مستر ليبانون

أدت النجمة اللبنانية أجمل أغانيها في فعالية اختيار ملك جمال لبنان منذ عدة أيام وظهرت الديفا بإطلالة ساحرة باللون الأرجواني وأدت أغنية ما بضعفش بالإضافة إلى إطلاق أغنية وصلتلها الجديدة.

أفلام هيفاء وهبي 2024

شاركت الديفا اللبنانية في آخر عمالها في بطولة فيلم رمسيس باريس رفقة محمد سلام كما شاركت أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم أشباح أوروبا ولم تعلن الديفا عن مشاركاتها القادمة الجديدة لسنة 2024 حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى