ويكي مشاهير

نسرين طافش تشكر جنوب افريقيا بطريقتها الخاصة !!

شكرت الفنانة السورية نسرين طافش جنوب افريقيا على موقفها المشرف ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني في الدعوى المقدمة لمحكمة العدل الدولية لمحاسبة اسرائيل على جرائهما في قطاع غزة.

نسرين طافش تشكر جنوب افريقيا بطريقتها الخاصة

وشاركت الفنانة السورية نسرين طافش صورة لعلم دولة جنوب افريقيا على حسابها الرسمي في انستقرام وعلقت وعليه برسالة شكر وقالت: شكرا جنوب أفريقيا لوقوفك إلى جانب الإنسانية”.

نسرين طافش تشكر جنوب افريقيا بطريقتها الخاصة

وكانت جنوب افريقيا قد أرفقت محكمة العدل نسخة من 80 صفحة تتضمن اتهامات لاسرائيل بالإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة من بعد أحداث 7 أكتوبر واحتجاز أكثر من 200 رهينة اسرائيلي في القطاع على اثر الهجوم على مستوطنات الغلاف.

وترك الجمهور العديد من التعليقات التي أثنت على مبادرة نسرين طافش ووقوفها مع القضية الفلسطينية رغم انشغالها بتصوير العديد من الأعمال الحالية والخاصة بموسم رمضان 2024 الذي أعلنت عنه في حسابها الرسمي على انستقرام، كما حرص المتابعون على الثناء على نسرين ووقفتها ونشرها اليومي للتذكير بالقضية الفلسطينية.

شاهد أيضًا: تصليخ وتعري وفوتوشوب.. شمس الكويتية في موقف محرج بسبب صورها الأخيرة !!

مسلسل بدون مقابل رمضان 2024

أعلنت نسرين طافش من خلال عدة صور على حساباتها الرسمي في السوشال ميديا عن بطولة مسلسل بدون مقابل في موسم رمضان 2024 المقبل، ويأتي العمل من إخراج جمال عبدالحميد وانتاج شركة أفلام محمد فوزي وتأليف حسام موسى وبمشاركة بطولة مسلسل لكل من هاني رمزي ووفاء عامر وداليا البحيري بالإضافة إلى خالد سليم وعمرو عبد الجليل، وكانت طافش قد أعلنت عن بدء تصوير مسلسل السستيم وفيلم منقدر ظروفك بدور الفتاة المصرية سماح موحة في الأحياء الشعبية المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى