ويكي مشاهير

تصليخ وتعري وفوتوشوب.. شمس الكويتية في موقف محرج بسبب صورها الأخيرة !!

تعرضت النجمة شمس الكويتية لموقف محرج في التعليقات على صورها الأخيرة بسبب ما وصفه المتابعون بالتصليخ والتعري والفوتوشوب الذي استخدمته شمس في إطلالتها الأخيرة ووصفها المتابعون والجمهور بالمعيبة.

شمس الكويتية في موقف محرج بسبب صورها الأخيرة

وشاركت شمس الكويتية المتابعين والجمهور عدة صور من حسابها الرسمي في انستقرام كشفت من خلالها عن أجزاء واسعة من جسدها العاري وبطنها وساقيها بفستان مكشوف وصدر كبير بارز.

شمس الكويتية في موقف محرج بسبب صورها الأخيرة

وعلقت شمس على اطلالتها بالقول: قوّة الشمس تملأ قلوبنا بالحيوية والأمل. صباح النور والسعادة في بلاد الخير والجمال!”، في دلالة على بقائها في جولة مصر لتسجيل العديد من الأغاني المقبلة في البومها الجديد.

وانهالت التعليقات من الجمهور واصفاً إطلالتها بالمعيبة ودعا أحد المعلقين شمس إلى الزواج وإنهاء معاناتها في منزلها الزوجي المستقبلي بينما قررت إحدى المتابعات إلغاء متابعة حساب شمس بسبب صورها المكشوفة التي وصفتها الشبيهة بإطلالات نجمات البورنو.

وكشف أحد المتابعين عن استخدام شمس لبرنامج تعديل الصور فوتوشوب في صورها الأخيرة وبرهن على ذلك من خلال ميلان الأشجار غير العاجي في الصور الجديدة لشمس.

شاهد أيضًا: بعد طلاقها الرسمي ..هنا الزاهد تخطف الأنفاس بفستان الزفاف !!

أغنية شمس الجديدة

كشفت شمس من خلال الستوري في حسابها على انستقرام التحضير لإطلاق أغنيتها الجديدة قطة مغمضة والبدء بتسجيل ألحان وكلمات الأغنية في الاستوديو وإطلاقها عما قريب، وكانت شمس قد زارت بور سعيد في مصر واستعرضت مفاتنها في جولتها السياحية في مصر على الأهرامات المصرية بلباس رياضي ضيق انقسم على اثره الجمهور بين مؤيد ومعارض لإطلالتها من اهرامات مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى