google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 بعد طلاقها الرسمي ..هنا الزاهد تخطف الأنفاس بفستان الزفاف !!
ويكي المشاهير

بعد طلاقها الرسمي ..هنا الزاهد تخطف الأنفاس بفستان الزفاف !!

خطفت النجمة هنا الزاهد الأضواء يوم أمس من خلال اطلالتها وصورها الجديدة بفستان الزفاف الذي أطلت من خلاله للجمهور من خلال حسابها الرسمي في انستقرام.

هنا الزاهد تخطف الأنفاس بفستان الزفاف

وظهرت الزاهد في ستوري انستقرام بإطلالة العرائس بفستان زفاف أبيض اللون وشعر أشقر مسدول على الأكتاف وتاج فضي اللون فوق الرأس استعرضت من خلال اطلالتها قوامها الرشيق وجمالها المبهر.

هنا الزاهد تخطف الأنفاس بفستان الزفاف

وانتشرت صور هنا الزاهد عبر السوشال ميديا ورجح البعض زواج هنا المفاجئ بعد طلاقها منذ فترة قصيرة من زوجها السابق أحمد فهمي والذي أعلنت عنه من خلال حسابها الرسمي الانفصال رسميا وتمنت لطليقها التوفيق في حياته المقبلة.

شاهد أيضًا: قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير – إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور)

سبب طلاق هنا الزاهد

أعلنت هنا عن طلاقها الرسمي بعد 4 سنوات من الزواج من أحمد فهمي الممثل المصري الشهير، وانفصل الثنائي بهدوء دون أي توترات بعد انتشار شائعات الانفصال بسبب عدم ظهورهما المعتاد سوياً في شبكات التواصل الاجتماعي، ورجح البعض سبب الطلاق إلى عدم إنجاب الزاهد للأولاد ومعارضتها للفكرة في الوقت الحالي وهو ما أثار غضب والدة أحمد فهمي كما سربت بعض الشائعات عن مشاكل وتوترات بين الزاهد وكريم شقيق أحمد فهمي مما أدى إلى الطلاق والانفصال.

أفلام هنا الزاهد 2024

أعلنت الزاهد عبر حسابها الرسمي في انستقرام عن قرب عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة رفقة النجم الكوميدي المصري هشام ماجد، كما شاركت الزاهد في بطولة مسلسل سيب وانا سيب وبطولة مسلسل إقامة جرية رفقة أحمد حاتم وكشفت لتسريبات عن مشاركة الزاهد في موسم رمضان 2024 المقبل ببطولة مسلسل مكون من 15 حلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى