google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير - إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور)
ويكي المشاهير

قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير – إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور)

قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير – إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور) حيث شاركت النجمة الاستعراضية محبيها ومتابعيها على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام محموعة من الصور الساحرة والمثيرة بإطلالة مفعمة بالإثارة والجمال.

ونشرت المغنية عبر حساب قمر انستقرام صورًا من أحدث جلسة تصوير لها بلباس ضيق يغطي جسدها بالكامل مع مكياج قوي وشعر ملفوف على شكل دائرتين على الرأس مع حركات إغراء لتظهر كعارضات البورنو المثيرات بحركاتهم ولباسهم.

قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير - إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور) قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير - إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور)

شاهد أيضًا: عائلة نانسي عجرم الكبيرة تخطف الأضواء في دبي (صور)

وظهرت النجمة اللبنانية بحلق أذن كبير وحركات مغرية ولباس ضيق مع كعب عالي والتقطت صورًا بجميع الوضعيات وعلقت على الصور بالقول ” I am myself..and that is my power 🐯🖤⚡️ -donttryhard-youwillneverbeme “.

قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير - إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور) قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير - إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور)

حظيت الفنانة قمر بإعجاب وتقدير جماهيرها، حيث تلقت العديد من التعليقات الإيجابية التي انهالت على صورها وأشادت بجاذبيتها وبالإطلالة الجديدة التي ظهرت بها.قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير - إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور)

قمر اللبنانية تخطف القلوب بجمالها المثير - إطلالة باربي البورنو (شاهد بالصور)

وكان اسم الفنانة قمر اللبنانية قد ارتبط بالتورط بعلاقة محفوفة بالجدل مع النجمة الاستعراضية السورية انجي خوري في وقت سابق. شهدت هذه الفترة من العلاقة تصاعدًا في التوتر وحدوث نزاعات علنية، حيث تبادلت الطرفين اتهامات متبادلة.

ومع مرور الوقت، تم التوصل إلى تسوية بين الطرفين بعد فترة من الصراعات العلنية. أعلنت انجي خوري عن توبتها واتخاذ قرار ارتداء الحجاب، مما أضفى جوًا من التسامح والمصالحة على الوضع.

من الناحية الفنية، قامت الفنانة قمر اللبنانية بإصدار أعمالها الأخيرة، والتي تشمل فيديو كليب “بوم بوم” وأغنية “أنا حالة”. لاقت هذه الأعمال إقبالًا كبيرًا من الجمهور، إلا أنها أثارت جدلاً واسعًا بفضل إطلالاتها المثيرة ونشرها لصور عارية على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى