ويكي مشاهير

عائلة نانسي عجرم الكبيرة تخطف الأضواء في دبي (صور)

خطفت عائلة نانسي عجرم المكونة من زوجها الطبيب وبناتها الثلاثة الأضواء في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة ضمن جولتها السياحية الأخيرة.

عائلة نانسي عجرم الكبيرة تخطف الأضواء في دبي

وشاركت نانسي الجمهور عدة صور ظهرت من خلالها رفقة عائلتها بالكامل بلباس كاجوال بسراويل الجينز مع بناتها وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

وعلفت نانسي على الصور في انستقرام وقالت: لأنه لا شيء يتفوق على اللحظات العائلية… كل ما أفعله هو من أجلك.
استمتعت بإقامتي وسط الحب والرفاهية”.

عائلة نانسي عجرم الكبيرة تخطف الأضواء في دبي

وترك الجمهور العديد من عبارات الغزل بإطلالة وصور نانسي رفقة بناتها الثلاثة وزوجها الطبيب على انستقرام وتمنى لها المتابعون المزيد من التألق والنجاح في مسيرتها المهنية والسعادة في حياتها الخاصة والعائلية.

شاهد أيضًا: الكشف عن سبب دخول نادين الراسي الطارئ إلى المستشفى وآخر التطورات

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

أبدت نانسي دفاعاً مستميتاً عن زوجها في المحكمة اللبنانية على اثر قضية القتل لمقتحم منزل نانسي وزوجها في السنوات الفائتة والتي راح ضحيتها شاب سوري كان اقتحم فيلا نانسي عجرم وأطلق عليه زوج نانسي النار بشكل مباشر مما أدى إلى وفاته، وحكمت المحكمة ببراءة الهاشم بعد التحقيقات بداعي الدفاع عن النفس.

بنات نانسي عجرم

أنجبت نانسي من زوجها فادي الهاشم ابنتهما الأولى إيلا في عام 2009 ثم أنجبت ابنتها الثانية ميلا في عام 2011 وانتظرت حتى سنة 2019 لتنجب ابنتها الثالثة ليا وأعرت نانسي عن سعادتها ببناتها الثلاث وسعادة زوجها فادي الهاشم وعدم انزعاجه من لقب أبو البنات في عدة لقاءات صحفية.

نانسي عجرم في ليلة نجمات العرب

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي حفل رائع ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في ليلة نجمات العرب وشاركها في الحفل كل من النجمة الإماراتية أحلام وأصالة نصري السورية وأنغام المصرية وأسماء المنور المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى