ويكي مشاهير

الكشف عن سبب دخول نادين الراسي الطارئ إلى المستشفى وآخر التطورات

طمأنت نادين الراسي الفنانة اللبنانية نجمة مسلسل عرابة بيروت الجمهور حول حالتها الصحية من خلال ستوري في انستقرام أعربت فيه عن شكرها للجمهور القلق على صحتها في المستشفى.

الكشف عن سبب دخول نادين الراسي الطارئ إلى المستشفى

وشاركت نادين الجمهور عدة صور عبر حسابها الرسمي في ستوري انستقرام ظهرت من خلالها رفقة الطبيب المعالج بعد الكشف عن سبب المشكلة الصحية وهي نقص الحديد الحاد في دم نادين الراسي

وأعربت نادين من خلال لتعليق على الصورة عن شكرها لله عز وجل عن صحتها وتجاوزها الأزمة الصحية وقالت” الحمد والشكر الك يا رب وأنا بألف خير.

الكشف عن سبب دخول نادين الراسي الطارئ إلى المستشفى

وتمنى المتابعون بعد انتشار خبر دخول الراسي للمستشفى بحالة طارئة لنادين الصحة ومتابعة حياتها بعد تجازها الأزمة الصحية الحالية.

وطمأنت نادين في آخر التطورات عن حالتها الصحية في مقطع فيديو جديد أعلنت من خلاله خروجها من المستشفى مع بقاء والدتها للعلاج وكشفت عن مشروعها الجديد بوتيك مخصص للملابس الجاهزة.

شاهد أيضًا: لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !!

نادين الراسي مسلسل عرابة بيروت

تراجعت الفنانة اللبنانية عن قرار اعتزالها الذي اتخذته مسبقاً وقررت متابعة نشاطها الفني في بطولة مسلسل عرابة بيروت بدور منى من اخراج شركة ايفيل فيلمز للمنتج سنان ويشارك نادين في بطولة مسلسل عرابة بيروت كل من مهيار خضور وجيسي عبدو وجوليا قصار بالإضافة إلى رولا بسقماني ويدور العمل حول قصة فتاة تحمل رسالة اجتماعية بشكل غنائي للجمهور.

نادين الراسي انستقرام

يمكن للجمهور والمتابعين متابعة حساب نادين عبر شبكات التواصل الاجتماعي والاطلاع على آخر تحديثات صور نادين وستوري نادين الراسي “من هنا” بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى