ويكي مشاهير

نادين نجيم تكشف عن فيلم ويل سميث المفضل بصورة عفوية

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن فيلمها المفضل للفنان الأمريكي نجم هوليوود ويل سميث بصورة مثيرة وعفوية ظهرت من خلالها عبر حسابها الشخصي والرسمي في انستقرام.

نادين نجيم تكشف عن فيلم ويل سميث المفضل بصورة عفوية

وجلست نادين في الصورة تتحاور مع الممثل الأمريكي وسألت الجمهور من خلال التعليق على الصورة أن يخمنوا ما الموضوع الذي كان يتحدث فيه الثنائي وقالت:

“خمن ما كنا نتحدث عنه  … فيلمي المفضل لويل سميث هو «السعي وراء السعادة» ماذا عنك؟”

نادين نجيم تكشف عن فيلم ويل سميث المفضل بصورة عفوية

وترك الجمهور العديد من التعليقات على سؤال نجيم ورجح البعض أن يكون محور الموضوع هو الحرب على غزة وفلسطين ومعاناة شعب غزة بينما أكد البعض أن ملامح ويل سميث تشير إلى تحدثه حول خيانة زوجته له في السنوات الفائتة والتي نتج عنها فضيحة مدوية في أوساط هوليوود.

والجدير بالذكر أن لقاء نجيم وويل سميث جاء على خلفية حضور الثنائي إلى فعاليات مهرجان البحر الأحمر في جدة في العام الفائت 2023 والتقط سميث العديد من الصور التذكارية رفقة نجوم الوطن العربي المشاركين في الفعالية السعودية.

شاهد أيضًا:

مسلسل نادين نجيم موسم رمضان 2024

ويشار إلى أن نادين نجيم كانت قد أعلنت منذ مدة عن مشاركتها في بطولة مسلسل 2024 في موسم رمضان 2024 المقبل من النتاج شركة الصباح وعودة النجمة بشخصية المحققة سما إلى شاشات العرض، ويشارك نجيم في المسلسل المنتظر الذي أعلن عن عودة النقيب سما كل من محمد الأحمد وطوني عيسى ومن اخراج فيليب أسمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى