google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !!
ويكي المشاهير

لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !!

لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !! حيث شاركت النجمة اللبنانية جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام فيديو قصير عبر خاصية قصص ستوري انستقرام من أحد مراكز التجميل والعناية بالجسم.

ونشرت النجمة اللبنانية عبر حساب نادين نجيم انستقرام ستوري بدأته بالقول “وصل الجزار” في دلالة على خوفها من الطبيب المعالج، وظهرت نجيم وهي ترتدي شيفون أبيض يظهر صدرها بشكل شبه كامل وهي مستلقية على بطنها وبمكياج خفيف جدًا.

لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !!

وطهرت نادين وهي سعيدة وتتحدث إلى الدكتورة التي تجري لها جلسة إزالة الدهون والسيلوليت من مؤخرتها وفخذيها وتتحدث معها عن فائدة هذه الجلسات والأسئلة الكثيرة التي يسألونها عن مركز Fat2Fit.

لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !!

شاهد أيضًا: الذهب يغطي جسد لجين عمران بزي العرائس التقليدي الليبي (صور)

وتحدثت نجيم عن جهاز فاكيوم لايبو مساج ونصحت باستخدامه في العيادة في محاولة من نادين إلى الانشغال بالحديث لنسيان الألم وباءت جميع محاولاتها بالفشل وظهرت وهي تتألم أثناء المعالجة.

لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !! لإزالة السيلوليت.. نادين نجيم تثير الجدل في مركز تجميل المؤخرة !!

وكانت نشرت النجمة نادين نجيم صورة مميزة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث، حيث قامت بمشاركة تفاصيل حديثها معه خلال حضورهما لفعاليات مهرجان البحر الأحمر في جدة عام 2023. أفصحت نجيم أنها تبادلت مع سميث أطراف الحديث، حيث ذكرت له أن فيلمها المفضل هو “السعي وراء السعادة”. كما شهدت هذه اللحظة الفريدة للقاء على التقاط عدة صور تذكارية، جمعتهما رفقة نجوم الوطن العربي الذين شاركوا في الفعالية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم قد أعلنت مُسبقاً عن مشاركتها في بطولة مسلسل “2024” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024. ويأتي هذا العمل من إنتاج شركة الصباح، حيث تعود نجيم لتجسيد شخصية المحققة سما على شاشات العرض. يشارك في العمل إلى جانب نادين نجيم، الممثلين محمد الأحمد وطوني عيسى، ويتولى الإخراج الفنان فيليب أسمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى