ويكي مشاهير

نسرين طافش بلوك مختلف كلياً ضمن موسم رمضان 2024 المقبل

صدمت الفنانة السورية نسرين طافش الجمهور بظهورها الأخير من حسابها الرسمي في انستقرام في إحدى مراكز التجميل والعناية بالشعر ضمن تحضيراتها لمسلسل بدون مقابل القادم في موسم رمضان 2024.

نسرين طافس بلوك جديد في رمضان 2024

وظهرت نسرين طافش بلوك مختلف كلياً عن إطلالاتها السابقة التي اعتادت مشاركتها مع الجمهور خلال تصفيف الشعر وأعلنت عن الوك استعداداً لتصوير مشاهدها بدور الإعلامية رهام في مسلسل بدون مقابل في موسم رمضان 2024.

وعلقت نسرين طافش على الفيديو من إطلالتها الأخيرة باللوك الجديد وقالت: شخصية الإعلامية رهام من مسلسل (بدون مقابل) رمضان 2024 انتظرونا”

نسرين طافس بلوك جديد في رمضان 2024

وترك الجمهور العديد من عبارات الغزل والإشادة بظهور نسرين طافش الجديد وتسريحة الشعر الجديدة التي حصلت عليها وأثنى المتابعون على اختيارات طافش لشخصياتها في المسلسلات والتي آخرها شخصية الإعلامية رهام في مسلسل بدون مقابل في موسم رمضان 2024 المقبل.

شاهد أيضًا: بعد مسلسل حالة خاصة غادة عادل تكشف عن جديدها في موسم رمضان 2024

أبطال مسلسل بدون مقابل رمضان 2024

أعلنت نسرين طافش من خلال حسابها الرسمي في انستقرام عن مشاركتها في بطولة مسلسل بدون مقابل المقل في موسم رمضان 2024 وأفصحت اليوم عن شخصية الإعلامية رهام التي ستلعبها في المسلسل المقبل، ويشارك في بطولة مسلسل بدون مقابل كل من هاني رمزي وداليا البحيري ووفاء عامر وخالد سليم وعمرو عبد الجليل والعمل من انتاج شركة أفلام محمد فوزي وإخراج جمال عبدالحميد.

قصة مسلسل بدون مقابل 2024

يقدم الفنان هاني رمزي رفقة نسرين طافش أداءً مميزًا في دور ضابط مخابرات في مسلسل يعكس روح الإثارة والتشويق. يتولى الضابط المخضرم مهمة حساسة، مع تصاعد الأحداث التي تكشف عن حجم المؤامرات التي تستهدف مصر.

تتناول الأحداث ببراعة جهود المواطنين في التضحية من أجل وطنهم، دون أن يتوقفوا عند مساهمتهم في الدفاع عن بلادهم. يتمحور العمل حول محاولات الكشف عن المؤامرات والدفاع عن الوطن بكل تفانٍ وإخلاص.

المسلسل يسلط الضوء على القيم الوطنية وروح التضحية، مع تسليط الضوء على التحديات التي تواجه مصر والجهود المبذولة للحفاظ على أمنها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى