google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 دنيا بطمة تنشر دليل براءتها من حساب حمزة مون بيبي للعلن !!
ويكي المشاهير

دنيا بطمة تنشر دليل براءتها من حساب حمزة مون بيبي للعلن !!

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة دليل براءتها من حساب حمزة مون بيبي عبر حسابها الرسمي في انستقرام وهو عبارة عن محضر استماع للمدعية ضدها وضد شقيقتها سماح بطمة.

دنيا بطمة تنشر دليل براءتها من حساب حمزة مون بيبي

وشاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي في انستقرم عدة صور ظهرت فيها جلسات محضر الاستماع ضدها وضد شقيقتها بإدارة حساب حمزة مون بيبي المتهم بفضائح وابتزاز الفنانين منذ عام 2019 والذي أعيد فتحه من قبل القضاء المغربي منذ عدة أشهر.

وعلقت بطمة على الصور التي تضمنت محاضر الاستماع للقضية وقالت:

دنيا بطمة تنشر دليل براءتها من حساب حمزة مون بيبي

حبل الكذب قصير …وهذا دليل على كذبك انه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية انها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصيا واختها ابتسام بطمة ،كفاك كذب وبهتان وطغيان وتضليل الرأي العام اتضحت الصورة للشعب المغربي.

وتابعت بطمة تعليقها بالحكم الصادر من المحكمة الابتدائية وقالت” الحكم الصادر بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف قرر عدم مؤاخذتي واختي بكل ما يتضمنه حساب حمزه مون بيبي ولا نتوفر على القن السري وهواتفنا لا تتوفر على أي دليل دخول الحساب ولا ابتزاز ولا صور أناس ولا تشهير ولا تهديد وبهذا البراءة من الحساب والادانة بشهادة الزور وحسبي الله ونعم الوكيل”

وشكرت دنيا بطمة الجماهير والشعب المغربي على دعمهم المطلق وأنهت تعليقها بالقول” وأخيرا بعد هذه الازمه اكتسبت حبكم وتقديركم ودعمكم الذي لا يقدر بثمن احبكم ولاد وبنات بلادي”

الحكم في قضية حمزة مون بيبي

نشرت بطمة عدة صور أظهرت الحكم بالنسبة للمتهمة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعرقلة النظام عن طريق الاحتيال عن طريق إحداث اضطرابات وتغيير طريقة المعالجة والحكم على شقيقتها بالحبس عام واحد مع غرامة مالية مع مطالبتها ملك المغرب بالعفو الملكي.

الحكم في قضية حمزة مون بيبي

رسالة دنيا بطمة للملك المغربي

في خطوة مؤثرة، ألقت الفنانة دنيا بطمة كلمات مؤثرة في رسالة موجهة إلى الملك محمد السادس من خلال حسابها الرسمي في منصة انستقرام، تطلب فيها العفو الملكي عنها. وأشارت بطمة إلى معاناتها والظلم الذي تعرضت له في قضية مثيرة للجدل.

في نهاية حديثها، وجهت بطمة نداءً مؤثرًا إلى الملك، حيث طلبت العفو الملكي السامي، معبرة عن ألمها ومعاناتها خلال السنوات الأربع الماضية. تطلب بطمة رحمة الملك ورفع البلاء عنها وعن بناتها، مؤكدةً على ولائها للملك وللأسرة الملكية.

شاهد أيضًا: نسرين طافش بلوك مختلف كلياً ضمن موسم رمضان 2024 المقبل

طليق دنيا بطمة طرف في المؤامرة

في تصريح صادم، قامت الفنانة دنيا بطمة بفتح النقاب عن تفاصيل مأساوية تخص انفصالها، متّهمة طليقها بلعب دور في المؤامرة التي أثرت سلبًا على حياتها. أكدت بطمة أن طليقها، الذي كان يعدّ من الدعامات الرئيسية في حياتها خلال هذه الأزمة، كان متورطًا في التآمر الذي تعرضت له، وكشفت أنه كان يكشف عن أسرارها ويفضح أمورًا خاصة في حياتها المنزلية. وقالت إنه تم إدانتها بناءً على شهادات زور وليس بوجود أدلة قاطعة ضدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى