ويكي مشاهير

بعد مسلسل حالة خاصة غادة عادل تكشف عن جديدها في موسم رمضان 2024

غابت الفنانة المصري غادة عادل لعامين مستمرين عن المواسم الرمضانية المتعاقبة لتعلن في موسم رمضان 2024 مشاركتها في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم لانش بوكس.

غادة عادل تعود بقوة في موسم رمضان 2024

وأظهرت التسريبات أن مسلسل غادة عادل الجديد لانش بوكس مستوحى من قصة مسلسل good girls الأمريكي وبدأ طاقم العمل بتصوير مشاهد عادل.

مسلسل غادة عادة لانش بوكس القادم في موسم رمضان 2024 سيتكون من 30 حلقة وسيبدأ عرضه في أول أيام رمضان 11 مارس 2024 وستلعب غادة دور البطولة رفقة أحمد الشامي وهشام اسماعيل وعمر رمزي وسيخرج المسلسل هشام الرشيدي.

شاهد أيضًا: هيفاء وهبي تخطف القلوب بجمالها من حفل ملك جمال لبنان 2024

مسلسل حالة خاصة 2024

وتشارك غادة حاليا في بطولة مسلسل حالة خاصة الذي يعرض يوم الأربعاء على حلقتين متتاليتين في منصة وتش ات في الساعة 12 ظهراً وعرفت شهرة واسعة بسبب تألقها في دورها ضمن الحلقات الأولى للمسلسل.

مسلسل حالة خاصة 2024

وتلعب غادة دور البطولة في مسلسل حالة خاصة رفقة طه الدسوقي وأحمد طارق وحسن أبو الروس وعدد من الفنانين المصريين وهو من إخراج عبد العزيز النجار.

وكانت غادة قد روجت لمسلسل حالة خاصة من خلال حسابها في انستقرام حيث نشرت عدة مقاطع فيديو من كواليس العمل ومن مشاهد الحلقة الأولى والثانية بدور أماني النجار رفقة نجوم العمل ولاقى العمل تفاعل كبير من الجمهور وإشادة كبيرة بدور غادة ضمن التعليقات.

أفلام غادة عادل

عرفت الفنانة المصرية شهرة واسعة في السينما المصرية بأدوار البطولة رفقة العديد من نجوم السينما وكان أبرزها دورها في فيلم الباشا تلميذ في عام 2004 وكازابلانكا، وكانت آخر مشاركات غادة في السينما المصرية في 2023 ضمن فيلم ساعة إجابة وفيلم مرعي البريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى