ويكي السعودية

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على Watch it

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على Watch it المسلسل المصري الشهير على الشاشات التلفزيونية والمنصات الرقمية المخصصة لعرض المسلسل المصري سيلقي عليه الضوء موقع ويكي نيوز عربية بالإضافة إلى أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى والثانية وأبطال مسلسل حالة خاصة والكواليس بالتفصيل.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

إن جدول عرض مسلسل حالة خاصة أفصح عنه حيث من المقرر مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة وإصدار الحلقات بترتيب أسبوعي، وسيتم عرض حلقتين في كل يوم أربعاء على تمام الساعة 12 ظهرًا، عبر منصة Watch it. يُعرض الحلقتين القادمتين، الثالثة والرابعة، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 10 يناير 2024. يعتبر هذا المسلسل من بطولة الفنان طه دسوقي ويتألف من 10 حلقات، ومن المتوقع أن يحقق حضورًا كبيرًا في الساحة الدرامية، نظرًا للقصة الجذابة والأداء المتميز للنجوم والنجمات المشاركين في العمل.

ملخص الحلقة الأولى والثانية من مسلسل حالة خاصة

في بداية مسلسل “حالة خاصة”، نُقدم لقطة فلاش باك للفنان طه الدسوقي، حيث يجسد شخصية الشاب نديم. يُظهر الفلاش باك لحظة وصوله متأخراً إلى المدرسة، حيث تعرض للتنمر والتعنيف من قبل المدرس، إلا أنه أثبت ذكاؤه وسرعته في الرد على أسئلة المدرس بكل ثقة.

بعد ذلك، يتم استعراض مشهد آخر لنديم الفنان طه دسوقي وهو يقدم طلبًا للتدريب في مكتب محاماة تديره أماني النجار (غادة عادل)، والتي وافقت على تدريبه بسبب ذكائه اللافت. يبدأ نديم رحلته في حل القضايا مع مجموعة من المتدربين، بما في ذلك “رام الله” (هاجر السراج) و”عز” (حسن أبوالروس). يتدخل “أماني النجار” مع مساعديها للحديث عن أول قضية تدريب للفريق، مؤكدة أنه لا يوجد قضية سهلة وأخرى صعبة.

وتتالى الأحداث في قضية خلع تقدمت بها امرأة تعاني من تعنيف زوجها. يجتمع فريق المحامين الشاب نديم، الذي يظهر بأداء مميز من قبل الفنان طه دسوقي، ورام الله الذي تقوم بتأديته الفنانة هاجر السراج، مع السيدة المتضررة. تبين لهم خلال الاستجوابات أن زوجها يقوم بالتحرش بها ويعاني من عجز جنسي. يبدأ كل منهم في التفكير في كيفية حل هذه القضية.

في اجتماع آخر، يظهر عز، الذي يجسد دوره حسن أبو الروس، برغبته في تحقيق مكاسب شخصية ويعرض استخدام مهاراته كمحام لتحقيق أهدافه الشخصية. يستوحي عز فكرة من نديم، ويحاول تصويرها كفكرته الخاصة، ولكن يتعرض للتعنيف من قبل رام الله التي تعتبره خائنًا. تتكشف تفاصيل المسلسل من خلال تفاعل الشخصيات وتطور القصة، حيث يتم تسليط الضوء على العديد من الجوانب الاجتماعية والشخصية المعقدة.

شاهد أيضًا: موعد حفل جوي اورد 2024 وطريقة التصويت بالتفصيل

أبطال مسلسل حالة خاصة

أبطال مسلسل حالة خاصة

يجمع مسلسل “حالة خاصة” نخبة من نجوم الفن، حيث يشارك في بطولته الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، بالإضافة إلى أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس. العمل من إخراج المخرج المبدع عبد العزيز النجار، والمسلسل من النتاج شركة “تى فيجن” بإدارة المنتج طارق الجنايني.

يعتبر مسلسل “حالة خاصة” من الأعمال الأصلية التي تقدمها منصة “واتش إت”، حيث يُعرض أسبوعيًا، وتُقدم حلقتين في كل عرض، و مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة يوم الأربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا. يمكن متابعة جميع الحلقات عبر المنصة، حيث يتوفر المسلسل للمشاهدين للتمتع بتجربة مشاهدة مثيرة ومشوقة في مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة يوم الأربعاء في كل أسبوع الساعة 12 ظهراً على منصة واتش إت.

رابط مشاهدة مسلسل حالة خاصة

بعد التعرف على مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة يجب ذكر أنه يتاح للجمهور متابعة مسلسل “حالة خاصة” عبر منصة Watch It، ويمكن الوصول إلى الحلقات من خلال الرابط “من هنا“، يتميز المسلسل بقصته المثيرة، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما المصرية، حيث يتألق الفنان طه دسوقي والممثلة هايدي كابوه، إلى جانب غادة عادل، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، بالإضافة إلى نبيل علي ماهر، وأحمد طارق، وعلي السبع، وأحمد الأزعر، ووئام مجدي.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على Watch it و ملخص الحلقة الأولى والثانية من مسلسل حالة خاصة بالإضافة إلى أبطال مسلسل حالة خاصة ورابط مشاهدة مسلسل حالة خاصة بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى