ويكي مشاهير

شقيقة دنيا بطمة سكرانة بعد رفض النقض في قضية حمزة مون بيبي!!

انتشرت عدة مقاطع فيديو ظهرت فيه شقيقة دنيا بطمة ابتسام عبر تطبيق التيك توك الشهير في حالة سكر تترنح ذات اليمين وذات الشمال في إحدى الشوارع مع تأكيد ونفي المعلقين على أنها ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية ودون أي تعليق من دنيا.

دنيا بطمة في بث مباشر اليوم

أعاد فتح قضية حمزة مون بيبي في الآونة الأخيرة بعد رفض المحكمة النقض المقدم من دنيا وسط مخاوف وشكوك الجماهير من قرار اعتقال قد يصدر بحق الفنانة المغربية دنيا بطمة على لفية القضية، وكانت دنيا قد برأت من قبل المحكمة بعدم إدارتها أو صلتها بحساب حمزة مون بيبي المتخصص بكشف فضائح المشاهير وابتزازهم على السوشيال ميديا منذ عام 2019، وحكمت شقيقة بطمة بالسجن لمدة عام واحد على اثر التحقيقات.

عادت القضية الآن إلى العلن وأعلن القضاء المغربي بالبت في الحكم بعد استدعاء كل من دنيا وعدد من المتورطين بإدارة الحساب وكشفت بطمة عن عزوفها إقامة حفل رأس السنة وإلغاؤه بدعوى عدم التسبب بالحرج لإدارة الحفل في حال صدور قرار الاعتقال.

وشاركت بطمة الجمهور عبر حسابها في انستقرام عدة مقاطع فيديو ناشد من خلالها الجمهور الملك المغربي محمد السادس بالرأفة بحال ابنة المغرب أم طفلتين وعدم الحكم عليها بقسوة.

دنيا بطمة في بث مباشر اليوم

كما شاركت بطمة المتابعين منشور جديد أكدت من خلاله ظهورها اليوم في بث مباشر عبر حسابها الرسمي في الساعة التاسعة مساءً لكشف المزيد من التفاصيل في حالة من الترقب لدى الجمهور عن ما ستفضيه نتائج التحقيقات وقرار المحكمة النهائي.

شاهد أيضًا: بفيزون ضيق …هيا مرعشلي تشعل انستقرام بظهور جديد من الجيم (صور)

دنيا بطمة انستقرام

يمكن لكافة المتابعين الاطلاع على صور بطمة الجديدة وأغانيها وحالاتها على السوشيال ميديا من خلال حسابها الرسمي في انستقرام “من هنا“، كما ستطل دنيا في بث مباشر اليوم في 9:30 مساءً لكشف المزيد من التفاصيل فيما يخص قضية حمزة مون بيبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى