ويكي مشاهير

نسرين طافش تكشف تفاصيل مسلسل بدون مقابل في موسم رمضان 2024

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن جديد أعمالها ومسلسلاتها الجديدة في موسم رمضان 2024 المقبل والذي يبدأ في 11 مارس 2024 من خلال حسابها الرسمي في انستقرام بصورة جديدة.

نسرين طافش في مسلسل بدون مقابل موسم رمضان 2024

شاركت نسرين طافش الجمهور صورة ظهرت فيها بإطلالة رياضية، وشعر مربوط إلى الخلف، وحملت كراسًا يحمل اسم مسلسلها الجديد “بدون مقابل”. أعلنت بفخر مشاركتها في بطولة هذا المسلسل الرمضاني المرتقب لعام 2024، وعلقت على الصورة قائلة:

نسرين طافش في مسلسل بدون مقابل موسم رمضان 2024

انتظروني في شهر رمضان المبارك في مسلسل “بدون مقابل”، إنتاج شركة أفلام محمد فوزي، إخراج جمال عبدالحميد، وتأليف حسام موسى، وإشراف عام أحمد جابر، بمشاركة نجوم مصر الكبار ومنهم: هاني رمزي، داليا البحيري، ووفاء عامر، وخالد سليم، وعمرو عبد الجليل.

وظهرت طافش على مكتبها وهي توقع عقد الشراكة مع شركة الإنتاج لمسلسل رمضان 2024 المقبل، الذي سيحمل عنوان “بدون مقابل” ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024 المقبل.

نسرين طافش في مسلسل بدون مقابل موسم رمضان 2024

وبارك الجمهور مشاركة نسرين في المسلسل الجديد وتمنى لها وللمسلسل النجاح في موسم رمضان 2024 في الدراما المصرية. وأثنوا على اختياراتها الحالية في المشاركة بالمسلسلات والأفلام المصرية، بالرغم من لهجتها السورية، مشيدين بإتقانها للكنة المصرية خلال فترة قصيرة.

شاهد أيضًا: قمر اللبنانية تشعل انستقرام بظهور جديد شبيه بإطلالة هيفاء وهبي الأخيرة !!

مسلسلات نسرين طافش 2024

تشارك الفنانة السورية في العديد من المسلسلات ضمن موسم 2024، حيث يتصدرها بطولتها لمسلسل “السيستيم” الذي أعلنت مشاركتها في بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي. كما تألقت في فيلم “منقدر ظروفك” حيث جسدت دور الفتاة المصرية موحة، وقد تشارك فيه مع الفيشاوي والنجمة مي سليم ومحمد محمود ومحمود حفظ وعارفة عبد الرسول. وقد أكدت على عودة مسلسل “جوقة عزيزة” في موسم رمضان 2024 المقبل.

يركز مشاركتها في هذه الأعمال على تقديم أدوار متنوعة ومثيرة، حيث تظهر بشكل ملفت في كل عمل تشارك فيه. تعكس هذه المشاركات الفنية التزامها بتقديم أعمال ذات جودة وتنوع، وتعزز مكانتها كإحدى الفنانات البارزات في الساحة الفنية.

نسرين طافش انستقرام

تشارك نسرين كافة أخبارها وصورها الجديدة من خلال خاصية القصص المصورة أو المنشورات على حسابها الرسمي في انستقرام، ويمكن متابعة ذلك عبر “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى