ويكي مشاهير

قمر اللبنانية تشعل انستقرام بظهور جديد شبيه بإطلالة هيفاء وهبي الأخيرة !!

أشعلت النجمة قمر اللبنانية منصة التواصل الاجتماعي انستقرام بظهور جديد في آخر جلسة تصوير خضعت لها. في هذا الظهور، أظهرت قمر تشابهًا كبيرًا مع الفنانة هيفاء وهبي، وقد لاحظ الجمهور هذا التشابه في الصور الأخيرة.

قمر اللبنانية شبيهة هيفاء وهبي في إطلالة جديدة

شاركت قمر اللبنانية مقطع فيديو على انستقرام، ظهرت فيه بمكياج قوي للوجه واكسسوار ذهبي حول الرقبة. قامت بالتعليق على الفيديو بعبارة تشير إلى إعادة الضبط وقلب باللون الأبيض، مما يرمز إلى بداية جديدة في العام 2024.

قمر اللبنانية شبيهة هيفاء وهبي في إطلالة جديدة 

تلقت قمر العديد من التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور الذي أثنى على جمالها وإطلالتها الجديدة. كما قام بعض المتابعين بمقارنة صور قمر مع الفنانة هيفاء وهبي، مشيرين إلى التشابه الكبير بينهما في جلسة التصوير الأخيرة.

تأتي هذه الظهورات بعدما احتفلت قمر بحلول السنة الجديدة من خلال حسابها على انستقرام، حيث ظهرت بفستان قصير كشف عن بطنها وساقيها بالكامل، مرتديةً مكياجًا قويًا وشعرًا قصيرًا، وقد عبرت في تعليقها عن تمنياتها بسنة جديدة سعيدة في 2024.

قمر اللبنانية شبيهة هيفاء وهبي في إطلالة جديدة 

شاهد أيضًا: شيرين عبد الوهاب مطالبة بدفع ملايين الدولارات إلى شركة روتانا في القضاء

فضيحة قمر وانجي خوري

من جهة أخرى، ارتبطت قمر اللبنانية في السابق بشكل مثير للجدل بالنجمة الاستعراضية السورية انجي خوري. وقد تمت مصالحة الطرفين بعد فترة من النزاعات العلنية والاتهامات المتبادلة، وأعلنت انجي خوري التوبة وارتداء الحجاب.

قمر انستقرام

يمكن لكافة المتابعين الاطلاع على يوميات النجمة اللبنانية قمر عن طريق حسابها الرسمي قمر انستقرام والذي تعرض فيه كافة صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها وبابنتها مجهولة الأب “من هنا” مباشرةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى