google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 شيرين عبد الوهاب مطالبة بدفع ملايين الدولارات إلى شركة روتانا في القضاء
ويكي المشاهير

شيرين عبد الوهاب مطالبة بدفع ملايين الدولارات إلى شركة روتانا في القضاء

كشف حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب عن المعركة القضائية التي تخوضها شـيرين في المحاكم نتيجة الدعوات القضائية من شركة روتانا ضد شـيرين.

شيرين عبد الوهاب في معركة قضائية مع روتانا

لم تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب من معركتها مع الجمهور بسبب تصريحاتها الأخيرة التي اتهمها من خلالها الجمهور بالتهكم والتقليل من شأن دولة العراق بسبب كلامها على المسرح حتى دخلت في معركة أخرى أشد شراسة مع إحدى أكبر شركات الإنتاج الفني في الوطن العربي شركة روتانا.

وصرح محامي الفنانة المصرية عن دخوله رفقة شـيرين في معركة قضائية للبت في دعوى رفعتها الشركة على شـيرين لدفع غرامة تجاوزت مليون دولار أمريكي بسبب إخلالها في شروط العقد وعد تسليمها ألبومين متفق عليهم خلال عقود الشراكة مع شركة الإنتاج.

وصرح المحامي أن الشركة طالبت في القضاء من شـيرين دفع مبلغ 750 ألف دولار بسبب تعاقدها مع إحدى الشركات المنتجة للأعمال الفنية زيادة على المليون دولار السابقة وأكد أن عقد الفنانة شـيرين مع شركة روتانا قد انتهى زمنه ومدته.

وكانت شـيرين قد دفعت غرامة وصلت إلى 8 ملايين جنيه مصري في وقت سابق بسبب دعوى قضائية كتعويض على عدم التزامها بتسليم ألبومات جديدة في الوقت المنصوص عليه في العقد في وقت سابق.

وانتشرت شائعات يوم أمس عن سريان عقد شيـرين مع شركة روتانا وعدم إبطاله أو انتهاء مدته وإلزام شـيرين بدفع التعويضات للشركة والتي قدرت بملايين الدولارات.

شاهد أيضًا: زينة تحتفل بنجاح فيلم الاسكندراني رفقة طاقم العمل (صور)

طلاق شيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر أن شيرين كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها حسام حبيب قبل بداية سنة 2024 وطفت شائعات على السطح بقرب ارتباط شـيرين وزواجها مرة أخرى من طبيب معروف مقرب من الوسط الفني وزوج إحدى نجمات الدراما المصرية سابقاً.

طلاق شيرين عبد الوهاب

ويشار إلى أن شيـرين كانت قد أطلقت آخر أغانيها بعنوان المترو وألبوم نساي كما عرفت شهرة واسعة بعد بدمج أغنية إيه إيه لشيرين عبد الوهاب، بأغنية Hotline Bling للرابر دريك وانتشرت حول العالم.

شيرين انستقرام

يمكن لكافة المتابعين الاطلاع على يوميات الفنانة المصرية من خلال الدخول مباشرةً إلى الحساب الرسمي للنجمة المصرية على منصة انستقرام “من هنا” مباشرةً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى