google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هيفاء وهبي تحتل الترند بفستان حفل رأس السنة 2024 (فيديو)
ويكي فاشن

هيفاء وهبي تحتل الترند بفستان حفل رأس السنة 2024 (فيديو)

احتلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الترند بظهورها الأخير بفستان أحمر مرصع طويل للأرض مع شق كبير من جهة الفخذ الترند العربي بعدة مقاطع فيديو من حفلها الأخير الذي أحيته بمناسبة دخول عام 2024.

هيفاء وهبي تحتل الترند بفستان حفل رأس السنة 2024

شاركت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي المتابعين والجمهور عدة صور ومقاطع فيديو من خلال حسابها الرسمي في انستقرام ضهرت فيه تحضر لإطلالتها والميك اب الخاص بحفلها في ليلة رأس السنة.

وظهرت وهبي للجمهور بإطلالة غاية في الأناقة سحرت من خلالها الحضور بفستانها الأحمر المتلألئ وعلقت على اطلالتها وقالت: سنة جديدة كانت ليلة رائعة.

هيفاء وهبي تحتل الترند بفستان حفل رأس السنة 2024

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور وكان أبرز المعلقين لجين عمران التي وصفت هيفاء وهبي بالقمر وأبدى المتابعون إعجابهم بفستان هيفاء وإطلالتها المشعة الحمراء.

شاهد أيضًا: ليليا الأطرش تثير الجدل بخياراتها في اختبار لو خيروني بين !!

هيفاء وهبي ويكيبيديا

هيفاء وهبي، المولودة في بلدة محرونة بقضاء صور في جنوب لبنان، تنحدر من أصول عائلية متنوعة، حيث كان والدها مُسلمًا شيعيًا من لبنان، يُدعى “محمد وهبي”، بينما كانت والدتها مصرية تُدعى “سيدة عبد العزيز إبراهيم”. نشأت وترعرعت هيفاء في بيروت، العاصمة اللبنانية، وتشترك معها ثلاث شقيقات وشقيق واحد.

في بداية التسعينات، أقامت هيفاء زواجًا عائليًا مع ابن عمتها، “نصر فياض”. خلال فترة حملها، سافرت إلى أفريقيا حيث كان يعمل زوجها، وعادت إلى لبنان لتلد ابنتها زينب في يونيو 1993. بعد الولادة، عادت هيفاء إلى بيروت وانفصلت عن زوجها.

في 24 أبريل 2009، تزوجت هيفاء من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. ومع ذلك، انفصلت عنه في نوفمبر 2012، إضافة إلى تاريخ حياتها الملتبس، التي تمتاز بالتنوع والتحديات.

توجت هيفاء وهبي في عام 1991 عندما كانت في سن الثامنة عشر بلقب ملكة جمال جنوب لبنان. أحرزت لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن تم سحب اللقب منها بسبب خرق قوانين المسابقة بسبب حالتها الزواج وكونها أمًا. بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء، وشاركت أيضًا كمودل في العديد من فيديوهات الأغاني والإعلانات التلفزيونية. في عام 1999، انضمت كمذيعة إلى شبكة راديو وتلفزيون العرب.

أصدرت أول ألبوم غنائي لها في عام 2001، ومن ثم قدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت العديد من الحفلات في الدول العربية. دخلت عالم التمثيل كضيفة شرف في فيلم “بحر النجوم” عام 2008، وفي عام 2009، اختيرت لتكون بطلة فيلم “دكان شحاتة” الذي أخرجه المصري خالد يوسف. استمرت في مجال التمثيل وقدمت العديد من الأعمال، منها فيلم “حلاوة روح” ومسلسلات مثل “كلام على ورق” و “مريم” و “الحرباية”.

هيفاء وهبي انستقرام

يمكن لجميع المتابعين الاطلاع على نشاطات وهبي اليومية الدورية من خلال الدخول مباشرةً إلى حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى