ويكي مشاهير

ليليا الأطرش تثير الجدل بخياراتها في اختبار لو خيروني بين !!

أثارت الفنانة السورية ليليا الأطرش الكثير من الجدل في حسابها الرسمي على انستقرام في خاصية القصص المصورة المخصصة للصور ومقاطع الفيديو ونشرت للجمهور انتقائيتها في لو خيروني بين.

ليليا الأطرش تثير الجدل بخياراتها في اختبار لو خيروني بين

واختارت ليليا المال عوضاً عن الحب في مسيرتها ضمن الاختبار المكون من عدد من الأسئلة والتي جاوبت عليها الأطرش بشفافية مفرطة.

ليليا الأطرش تثير الجدل بخياراتها في اختبار لو خيروني بين 

واختارت ليليا طعام المنزل عن الطعام في المطاعم والعصير الطبيعي بدلاً من المشروب الغازي وتطبيق تيك توك بدلاً من انستقرام والزواج عن حب بدلاً عن الزواج التقليدي ومشاهدة فيلم بدلاً من مشاهدة مباراة.

وأثار اختيار الأطرش المال بدلاً من الحب استياء الجمهور وتعرضت لانتقادات حادة في السوشال ميديا واتهمها الجمهور بحب المال لدرجة كبيرة بدلاً من الحب الذي يعتبر العاطفة الأسمى لدى البشر.

شاهد أيضًا: فستان هبة نور يخطف الأنفاس في احتفالات رأس السنة 2024 (صور)

ليليا الأطرش باب الحارة

والجدير بالذكر أن ليليا عرفت شهر واسعة في الوسط الفني والعربي في بطولة مسلسل باب الحارة بدور لطفية رفقة عباس النوري ابو عصام وام عصام صباح الجزائري وميلاد يوسف زوج لطفية في المسلسل، وعزفت الفنانة السورية عن تمثيل دور لطفية في الأجزاء الجديدة من مسلسل باب الحارة الأخير والذي تحصلت شركة قنبض على حقوق انتاجه من شركة ميسلون في المحاكم السورية.

ليليا الأطرش انستقرام

ويشار إلى أن ليليا الأطرش كانت قد غابت عن الساحة الفنية وأعلنت عن عودتها القوية إلى الساحة الفنية بمسلسلات قوية ضمن موسم رمضان 2024 المقبل عبر منشور مخصص في حسابها الرسمي على انستقرام عايدت فيه الجمهور بحلول رأس السنة من خلال حسابها الرسمي على انستقرام “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى