ويكي مشاهير

زينة تحتفل بنجاح فيلم الاسكندراني رفقة طاقم العمل (صور)

احتفلت الفنانة المصرية زينة رضا بنجاح فيلم الاسكندراني الذي تصدر الترند في الأسابيع السابقة وعرض لأول مرة في العرض الأول بحضور نجوم العمل عبر منشور مخصص في حسابها على انستقرام.

زينة تحتفل بنجاح فيلم الاسكندراني رفقة طاقم العمل

شاركت زينة الجمهور عدة صور ظهرت فيها رفقة المخرج خالد يوسف واحمد العوضي وطاقم فيلم الاسكندراني 2024 الذي انتهى تصويره في أواخر العام الفائت وبدأ عرضه يوم أمس.

وظهرت زينـة تتوسط طاقم العمل وعلقت على البوست المخصص للتهنئة وعلقت على الصور بالقول: فيلم الاسكندراني مبروك استاذ خالد يوسف واحمد العوضي كنت هايل واخويا وصديقي اسماعيل السقا وصديقي الغالي احمد عفيفي وكل النجوم والأساتذة الكبار الفيلم مشرف حقيقي.

زينة تحتفل بنجاح فيلم الاسكندراني رفقة طاقم العمل

شاهد أيضًا: هيفاء وهبي تحتل الترند بفستان حفل رأس السنة 2024 (فيديو)

بطولة زينة فيلم الاسكندراني

بطولة زينة فيلم الاسكندراني 

كشفت الفنانة المصرية عن دورها وشخصيتها قمر في فيلم الاسكندراني وقالت أنها تمثل شخصية فتاة مكافحة وقوية في الفيلم، وتلعب زينـة دور البطولة رفقة أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز و بيومي فؤاد محمد رضوان ورحاب الجمل بالإضافة إلى صلاح آدم والفيلم من إخراج خالد يوسف، وأثار غياب بيومي فؤاد الكثير من الجدل على اثر غيابه عن العرض الأول للفيلم.

زينة انستقرام

تشارك الفنانة المصرية الجمهور يومياتها وأخبارها الفنية وصورها بشكل دورب وشبه يومي عر خاصية الستوري أو من خلال حسابها الرسمي في انستقرام “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى