ويكي مشاهير

ياسمين عبد العزيز تسخر من توقعات طلاقها وزوجها يرد بقسوة (فيديو)

سخرت ياسمين عبد العزيز الفنانة المصرية من توقعات المنجمة ليلى عبد اللطيف اللبنانية بانفصالها وطلاقها ضمن توقعات 2024 من زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي في انستقرام.

ياسمين عبد العزيز تسخر من توقعات طلاقها في 2024

واجتزأت ياسمين مقطع الفيديو الخاص بالمنجمة ليلى عبد اللطيف في لقاءها وتوقعاتها الخاصة للسنة الجارية 2024 والتي صرحت من خلالها عبد اللطيف بتوقع انفصال ياسمين وطلاقها من زوجها وعلقت على الفيديو في حسابها الرسمي وقالت:

“ياساتر يارب بلاش انتي يا ليلي”

ياسمين عبد العزيز تسخر من توقعات طلاقها في 2024

رد زوج ياسمين على توقعات الطلاق في 2024

وكانت ياسمين قد أشارت لزوجها على الفيديو ليرد على توقعات المنجمة اللبنانية وجاء الرد حازماً باتهام ليلى بالكذب من خلال آية قرآنية جاء فيها كذب المنجمون ولو صدقوا على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز.

وتفاعل الجمهور مع رد أحمد العوضي على الخبر وشائعات وتوقعات الطلاق وتمنى المتابعون للنجمين المصريين استمرار العلاقة الزوجية بينهما إلى وقت طويل وعدم تحقيق نبؤة ليلى في السنة الجارية.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تختم 2023 مع عزيزة وتفتتح 2024 بالنشاط بإطلالتين مثيرتين

زواج ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

كانت الفنانة المصرية قد أعلنت زواجها من الممثل أحمد العوضي بعد طلاقها من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة في عام 2018 وتزوج النجمان في مايو 2020، ولياسمين 2 من الأبناء من زواجها السابق وهما ياسمين وسيف الدين.

فيلم ياسمين عبد العزيز الجديد

وكانت النجمة المصرية قد أعلنت غيابها عن الموسم الرمضاني 2024 المقبل بسبب انشغالها بالتحضير لفيلم جديد بعد غياب طويل عن السينما المصرية ووعدت الجمهور بمفاجآت من العيار الثقيل في الفيلم المقبل، كما دعمت ياسمين زوجها احمد العوضي في اطلاق فبلم الاسكندراني عبر حسابها الرسمي في انستقرام.

ويشار إلى أن آخر أعمال ياسمين كان بطولة مسلسل ضرب نار رفقة زوجها احمد العوضي في موسم رمضان 2023 وحقق المسلسل نسبة مشاهدات عالية وجماهيرية ضخمة في مصر والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى