ويكي مشاهير

مايا دياب شبه عارية في أول جلسة تصوير عام 2024(شاهد)

شاركت النجمة اللبنانية مايا دياب المتابعين والجمهور عبر حسابها الرسمي في انستقرام عدة صور ظهرت فيها شبه عارية وغطت فيها صدرها بمجموعة من الريش مع مكياج قوي.

مايا دياب شبه عارية في 2024

وظهرت دياب بإطلالتها الجريئة في انستقرام بفستان طويل باللون الأسود والقليل من الريش الأسود الذي غطى صدرها وكشفت عن جزء واسع من بطنها ومكياج كامل عاتم وأكمام طويلة للفستان.

مايا دياب شبه عارية في 2024

وكانت دياب قد شاركت الجمهور الصور الأخيرة من جلسة التصوير التي خضعت لها قبيل احتفالات رأس السنة 2024 على حسابها في منصة اكس الحالية تويتر سابقا.

وانهالت التعليقات على صور مايا دياب الجديدة وأثنى البعض من المتابعين على إطلالة وظهور دياب الجديد بينما انتقدها البعض سبب جرأتها وكشفها لقسم واسع من جسدها في صورها الجديدة.

والجدير بالذكر أن مايا عرفت شهرة واسعة بسبب جمالها الساحر في الشاشات اللبنانية وتقديم البرامج الفنية والتي كان أشهرها برنامج هيك منغني.

شاهد أيضًا: ياسمين عبد العزيز تسخر من توقعات طلاقها وزوجها يرد بقسوة (فيديو)

مايا دياب ويكيبيديا

مايا دياب تخرجت في تخصص الإعلام من الجامعة اللبنانية، حيث برزت للجمهور من خلال مشاركتها في برنامج “ستوديو الفن” عام 1996، والذي فازت فيه بالجائزة الذهبية عن فقرة عروض الأزياء. كما شاركت مرة أخرى في برنامج “ستوديو الفن” عام 2001، حيث فازت بجائزة أفضل مقدمة.

وانضمت بعد ذلك إلى فرقة “فور كاتس” وشاركت في العديد من العروض، لكنها قررت الانفصال عن الفرقة في عام 2010 لتبدأ مسيرتها الفنية الفردية. قررت تصوير أغنية مصورة في تركيا بالتعاون مع المخرج اللبناني يحيى سعادة، لكن المخرج توفي بسبب حادث كهربائي أثناء التحضير لتصوير الأغنية.

وحازت على لقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج “هيك منغني” في عام 2012، مما أكد تألقها واستمرارها في عالم الفن والتلفزيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى