فستان هبة نور يخطف الأنفاس في احتفالات رأس السنة 2024 (صور)

خطفت الفناة السورية هبة نور الأنفاس بصور جديدة شاركتها مع الجمهور عبر منصة انستقرام، وظهرت بفستان قصير أحمر فوق الركبة خلال حضورها احتفالات رأس السنة 2024 في 31 ديسمبر 2023 الماضي.

فستان هبة نور يخطف الأنفاس في احتفالات رأس السنة 2024

كشفت الفنانة السورية هـبة نور عن مفاتنها بشكل فاضح للجمهور بإطلالة جريئة على انستقرام شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها وقالت:

“انشالله بتكون سنة خير على الجميع بحبكن، عام سعيد للجميع”.

فستان هبة نور يخطف الأنفاس في احتفالات رأس السنة 2024

وظهرت نور للجمهور بفستان قصير كشف عن فخذيها وأظهر جسدها الرشيق المشدود والذي حصلت عليه نتيجة التمارين الرياضية القاسية والحمية التي تتبعها هبة بشكل يومي.

وترك الجمهور العديد من تعليقات الغزل بإطلالة نور وصور هبـة نور الجديدة عبر حسابها الرسمي في انستقرام بينما اتهمها البعض بالتغيير الجذري في ملامحها بسبب عمليات التجميل هبـة نور قبل وبعد.

هبة نور تتعرض لحملة تشويه بصورة مسيئة

هبة نور تتعرض لحملة تشويه بصورة مسيئة

كانت هبة قد أعلنت في حسابها الرسمي عن محاولة البعض تشويه صورتها من خلال نش عدة صور مسيئة في شبكات التواصل ظهرت فيها بملابس مكشوفة في لبنان، وكشفت عن زيف الصور وفلترتها وتعديلها بالفوتوشوب وهاجمت المشاركين في حملة التشويه لصورتها من خلال الصور المسيئة العارية.

شاهد أيضًا: مايا دياب شبه عارية في أول جلسة تصوير عام 2024(شاهد)

هبة نور انستقرام

تشارك الفنانة السورية جميع نشاطاتها اليومية وأعمالها الفنية عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها هبة نور انستقرام “من هنا“.

آخر أعمال هبة نور

شاركت الفنانة السورية في بطولة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية رفقة نادين الراسي في موسم رمضان 2022 كما شاركت في بطولة مسلسل حرملك 1 وحرملك 2 وبطولة مسلسل جوقة عزيزة في موسم 2022.

Exit mobile version