ويكي مشاهير

هيفاء وهبي تتمنى ل عطلة أعياد سعيدة بإطلالة مثيرة تأسر القلوب

هيفاء وهبي تتمنى لجمهورها عطلة أعياد سعيدة بإطلالة مثيرة تأسر القلوب حيث شاركت المطربة والممثلة اللبنانية مجموعة صور مثيرة جداً وبلباس يكشف مفاتنها وظهرت وكأنها ابنة ثلاثين عاماً.

حيث نشرت النجمة المتألقة عبر حساب هيفاء انستقرام صورًا بفستان شاموا من لون البشرة مفتوح الصدر وقصير جدًا يكشف أفخادها تحت كولون شفاف مزخرف بالإضافة إلى فروة تلبس على اليدين فقط.

هيفاء وهبي تتمنى لجمهورها عطلة أعياد سعيدة بإطلالة مثيرة تأسر القلوب

شاهد أيضًا: قمر اللبنانية تخطف القلوب بإطلالة مفعمة بالإغراء والإثارة (شاهد بالفيديو)

هيفاء وهبي تتمنى لجمهورها عطلة أعياد سعيدة بإطلالة مثيرة تأسر القلوب

وأطلت هيفاء بغاية الجمال والإثارة بظهورها الأخير متمنية لجمهورها ومتابعيها ومحبيها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عطلة أعياد سعيدة مع نصيحة بالقول “Happy Holidays✨💫
May the holiday season fill your home with joy & your heart with love 🤍”

هيفاء وهبي تتمنى لجمهورها عطلة أعياد سعيدة بإطلالة مثيرة تأسر القلوبهيفاء وهبي تتمنى لجمهورها عطلة أعياد سعيدة بإطلالة مثيرة تأسر القلوبهيفاء وهبي تتمنى لجمهورها عطلة أعياد سعيدة بإطلالة مثيرة تأسر القلوبهيفاء وهبي تتمنى لجمهورها عطلة أعياد سعيدة بإطلالة مثيرة تأسر القلوب

وكانت وهبي قد كشفت من خلال ستوري نشرته على انستقرام أن صيف 2024 سيشهد عرض فيلم هيفاء وهبي الجديد “جوري” وعلقت بالقول: ” قولوا مرحبا لـ جوري “، ليعتبر الإعلان الرسمي عن بدء التصوير الذي يتم في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية شاركت بمجموعة من الأعمال آخرها فيلم “رمسيس باريس” الذي طرح في عيد الفطر 2023 ولعبت دور البطولة بجانب محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي المرغني ومحمود حافظ ومصطفى خاطر وجومانا مراد، بالإضافة إلى فيلم وفيلم اشباح أوروبا الذي تشاركت بطولته رفقة أحمد الفيشاوي.

ويشار إلى أن زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز بعد زواج دام 13 عاما أنجبت خلالهما ابنتين، وأعلنت فياض الطلاق عبر حسابها الرسمي على انستقرام وردت على احدى متابعيها عن سؤال سبب الانفصال بالقول: ” كل شيء في العالم قسمة ونصيب “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى