ويكي السعودية

السنة الجديدة 2024 .. كيف أتخلص من الطاقة السلبية في منزلي قبل العام الجديد

السنة الجديدة 2024 .. كيف أتخلص من الطاقة السلبية في منزلي قبل العام الجديد الذي يبدأ في الساعات القليلة القادمة والذي يستعد العالم لاستقباله بالحفلات والألعاب النارية، ومن موقعنا ويكي نيوز عربية سنقدم لكم متابعينا كيفية القضاء على الطاقة السلبية مع استقبال السنة الجديدة 2024.

مجموعة نصائح لأفضل استقبال لـ السنة الجديدة 2024

يمتلك كل شخص في العالم مجموعة من الأحلام التي يسعى لتحقيقها قادم الأيام ويبقى يوم رأس السنة يوم مفصلي يتمنى فيه الناس الخير لبعضهم البعض ويجب على كل منا التحلي بالطاقة الإيجابية الداخلية وبشكل خاص في المنزل، حيث قدمت صحيفة مترو الإنجليزية مجموعة من النصائح للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل سنتكلم عنها بالتفصيل في سطور المقال.

مجموعة نصائح لأفضل استقبال لـ السنة الجديدة 2024
مجموعة نصائح لأفضل استقبال لـ السنة الجديدة 2024

شاهد أيضًا: توقعات ابراج 2024 .. الأسد للتعويض والدلو للتجديد وعام المال بالنسبة للجدي والحمل

تنظيف المنزل قبل السنة الجديدة 2024

يساهم تنظيف المنزل في آخر أيام السنة بغضفاء شعور بالإنجاز والسيطرة والإرتخاء الداخلي وبشكل خاص مع التخلص من كل الموجودات التي تحمل بعض الشحنات والطاقة السلبية بما يتعلق بالذكريات السيئة التي مرت خلال العام، وعند إتمام مهمة التنظيف على أكمل وجه يشعر الشخص بالرضا والفخر عن إنجازه كما ينتابه شعور مفعم بالثقة بالنفس وهذا ما يزيد الطاقة الإيجابية بشكل كبير جدًا.

كما ينصح بتزيين المنزل بالمرايا والتهوية الدائمة والاهتمام بالنباتات.

رمي الحاجيات المكسورة اليوم

ينصح بالتخلص من الأشياء المكسورة والمتخربة والمتهالكة أو القليلة الاستخدام كالصحف القديمة بالإضافة إلى أي غرض أو أثاث لا يخدم أي غرض موجود لأجله حسب وجهة نظرك، بالإضافة إلى إزالة الأشياء الزائدة ومسح كل الأشياء التي ستبقى وعلى الخصوص بجوار السرير وغرفة النوم وهذا يولد شعورًا مليئًا بالراحة والهدوء والاسترخاء.

تدقيق خزانة الملابس قبل العام الجديد

يجب فحص الملابس بنظرة مستقبلية تتعلق بشكل خاص بماذا يريد أن يكون الشخص وفيما إذا كانت الملابس تناسب الشخصية التي يتمناها، بالإضافة إلى إجراء مسح كامل لأية ملابس لم يرتديها خلال العام الذي لم يبق فيه إلا ساعات قليلة وهذا ما ينمي بشكل شديد الطاقة الإيجابية.

إحضار عناصر جديدة مع بداية السنة الجديدة 2024

لكل شخص منا مساحته الشخصية الخاصة به ويجب عند شراء أية حاجيات جديدة أن يتم انتقاء الحاجيات التي تجلب الطاقة الإيجابية مع التخلص من أية فوضى وأية حاجيات قديمة تعطي الطاقة السلبية وترتيب كل شيء بالمساحة الشخصية وضمن المنزل ما يضفي شعورًا بالراحة والاسترخاء.

رائحة البخور مع استقبال السنة الجديدة 2024

للبخور رائحة مليئة بالطاقة الإيجابية لذلك يجب استخدامه بالإضافة إلى المريمية لما لهما من تأثير إيجابي يقضي على الطاقة السلبية في المنزل.

وفي ختام سطور المقال السنة الجديدة 2024 .. كيف أتخلص من الطاقة السلبية في منزلي قبل العام الجديد نكون قد قدمنا مجموعة متكاملة من النصائح لأفضل استقبال للسنة الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى