ويكي مشاهير

مرام علي تكشف عن وشم جديد في جسدها المثير (صور)

أثارت مرام علي النجمة السورية الجدل على انستقرام بعد مشاركتها عدة صور من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها ضمن حوارها في برنامج كتاب الشهرة اللبناني من تقدمة علي ياسين.

مرام علي تكشف عن وشم جديد في جسدها المثير

وظهرت مرام علي نجمة مسلسل الخائن في صورها الأخيرة وقد فقدت الكثير من الوزن مقارنةً بظهورها في مسلسل الخائن بدور تيا رفقة قيس الشيخ نجيب وتيا حرب وسلافة معمار، كما أظهرت مرام جزء واسع من جسدها ووشم جديد في جهة كتفها الأيسر كتب باللغة العربية.

وعلقت مرام على اطلالتها في انستقرام وقالت: كتاب الشهرة غداً الساعة 9:40 pm بتوقيت دمشق والسعودية والساعة 8:40 pm بتوقيت بيروت”

مرام علي تكشف عن وشم جديد في جسدها المثير

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي نغزل بجمال مرام ونحافة جسدها بينما دعاها البعض إلى اكتساب الوزن الزائد بشخصية تيا في مسلسل الخائن بدعوى أنها أجمل من إطالتها النحيفة، ودعا العض إلى الكشف عن التاتو والوشك الجديد الظاهر في كتف مرام في إطلالتها الإعلامية الأخيرة.

وستطل مرام يوم غد على برنامج كتاب الشهرة من تقديم الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد اللبنانية ومن المتوقع أن تكشف مرام الكثير من الأسرار الشخصية وأسرار تصوير وكواليس عمل مسلسل الخائن.

شاهد أيضًا: فضيحة نادين الراسي سكرانة وتشتم صديقها على العلن (فيديو)

مرام علي مسلسل الخائن 2023

والجدير بالذكر أن مرام عرفت شهرة واسعة في بطولة مسلسل الخائن المأخوذ من قصة المسلسل التركي الخائن ولعبت دور ابنة رجل أعمال تخون صديقتها الدكتورة سمر مع زوجها قيس الشيخ نجيب وتكتشف الدكتورة مسألة خيانة زوجها لتحاول الانتقام منه وكسب رأي ابنهما الوحيد في دراما تشويقية رومانسية مشوقة.

مسلسلات مرام علي 2023

ويشار إلى أن مرام علي كانت قد تألقت بدورها في مسلسل عروس بيروت 3 من إنتاج شركة زوج ماغي بوغصن وبطولة ظافر عابدين وكارمن بصيص وجاد أبو علي وفاس ياغي وهو النسخة العربية المأخوذة من المسلسل التركي عروس اسطنول، كما شاركت مرام في بطولة عنبر وتجري الرياح للعام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى