ويكي مشاهير

بإطلالة الباربي ..هنا الزاهد تعلن موعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة (صور)

أعلنت هنا الزاهد النجمة المصرية عن موعد عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من خلال بوست على حسابها الرسمي في انستقرام ظهرت فيه بإطلالة الباربي الشهيرة بألون الفوشيا رفقة النجم الكوميدي المصري هشام ماجد.

هنا الزاهد بإطلالة الباربي على انستقرام

وظهرت الزاهد في إطلالتها الجديدة بثياب النوم باللون الزهري رفقة النجم هشام ماجد في بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة على حسابها الرسمي في انستقرام وقالت: معادنا العيد الصغير ان شاء الله”.

هنا الزاهد بإطلالة الباربي على انستقرام

وبينت الزاهد للجمهور من خلال التعليق عن موعد عرض الفيلم الكوميدي المقبل في عيد الفطر الذي يلي شهر رمضان 2024 المبارك في سنة 1445 هجري.

وارك الجمهور للزاهد إطلاق الفيلم وعرضه في دور السينما المصرية في أولى موسم الأعياد 2024 كما تمنى لها المتابعون التوفيق في حياتها المهنية والعملية والشخصية بعد طلاقها من زوجها أحمد فهمي والذي وقع منذ شهر تقريباً.

شاهد أيضًا: مرام علي تكشف عن وشم جديد في جسدها المثير (صور)

هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات الجديدة

يأتي إعلان الزاهد على فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي ومن بطولتها رفقة محمد ثروت وبيومي فؤاد والنجم هشام ماجد ويصور العمل الذي الكوميدي الزوجان الزاهد وهشام ماجد يعيشان حياة بائسة قبل المفاجأة الكبيرة التي تقلب حياتهما رأساً على عقب، وهو التعاون الثاني بين الزاهد وهشام ماجد.

أعمال هنا الزاهد 2023

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد في بطولة فيلم مستر اكس رفقة رفقة زوجها أحمد فهمي كما احتفلت في تصدر فيلم بحبك رفقة تامر حسني الترند رغم مرور عدة سنوات على عرضه وشاركت في بطولة فيلم سيب وانا سيب رفقة الممثل المصري احمد السعدني ومن تأليف رنا أبو ريش وإخراج وائل حسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى