ويكي مشاهير

اليسا تكشف السبب الصادم لإصابتها بالسرطان !!

صدمت اليسا النجمة اللبنانية الشهيرة بملكة الإحساس الجمهور والمتابعين من خلال الإعلان عن فيلمها الوثائقي its ok الذي أعلنت عنه في حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي كانستقرام وتويتر عن السبب الرئيسي لاصابتها بالمرض العضال السرطان.

اليسا تكشف السبب الصادم لإصابتها بالسرطان

وكشفت اليسا من خلال حسابها على منصة اكس تويتر سابقاً عن عدة مقاطع فيديو مجتزئة من فيلمها الوثائقي الذي سيعرض على نتفليكس في 25 يناير 2024.

وبدأت اليـسا الفيديو بقولها أن أغلب الناس يفكرون أن اليـسا تعاني من الغرور والطباع الصعبة ونفت ذلك بشكل مطلق كماكشفت عن السبب الرئيسي لإصابتها بسرطان الثدي في وقت سابق وعزته إلى العلاقة العاطفية المسمومة التي خاضتها رفقة أحد الرجال.

 

والجدير بالذكر ان اليسا عانت من مرض السرطان في سنة خلت وأعلنت عن شفائها التام من المرض بعد صراع دام أشهر اكتسبت من خلاله الوزن الزائد بسبب جرعات الدواء والعلاج الإشعاعي لمكان الإصابة وسط تعاطف كبير من الجمهور مع اليسـا في ذاك الوقت.

فيلم اليسا الوثائقي 2024

فيلم اليسا الوثائقي 2024

وكانت النجمة اللبنانية اليسـا قد أعلنت من خلال حسابها الرسمي في انستقرام عن الانتهاء من تصوير الفيلم الوثائقي وعرضه في 24 يناير من السنة الجديدة 2024، وظهرت اليـسا من كواليس التصوير تشرح معاناتها في بداية مسيرتها الفنية في المسرح ومشوارها الغنائي الذي بدأته رفقة راغب علامة في أغنية بدي دوب وبتغيب بتروح.

شاهد أيضًا: بإطلالة الباربي ..هنا الزاهد تعلن موعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة (صور)

حفل اليسا ليلة نجمات العرب في رأس السنة

كشفت النجمة اللبنانية اليـسا عن إحياء حفل فني في السعودية ليلة رأس السنة في فعالية ليلية نجمات العرب ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

حفل اليسا ليلة نجمات العرب في رأس السنة 

وشاركت اليـسا الجمهور بوستر حفلها الرسمي في الرياض وقالت” ملكة الإحساس اليـسا تلتقيكم 31 ديسمبر في ليلة استثنائية ‏برفقة نجمات العرب.

وستحيي اليسا ليلة نجمات العرب رفقة شيرين وأصالة ونانسي عجرم وأسماء المنور في الرياض بمناسبة حلول العام الجديد ودخول عام 2024 في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى