ويكي مشاهير

ليليا الأطرش تكشف السبب الرئيسي لمشاكلها خلال عام 2023 !!

شاركت ليليا الأطرش الفنانة السورية من جبل العرب نجمة مسلسل باب الحارة بأجزائه الأولى التي لعبت دور لطفية زوجة عصام في حسابها الشخصي على انستقرام عدة صور ومقاطع فيديو ظهرت من خلالها بإطلالة منمقة بلا مكياج.

وظهرت ليليا باللباس الرياضي في فصل الشتاء باللون الأبيض بلا مكياج من مكان إقامتها في دبي الإمارات العربية المتحدة.

صور ليليا الاطرش

قصة ليليا الأطرش والغربال في عام 2023

وكانت ليليا قد أثارت الجدل يوم أمس من خلال انستقرام ببوست ظهرت فيه بإطلالة رائعة بمكياج قوي وكشفت السبب الرئيسي لمشاكلها خلال عام 2023 وعلقت على اطلالتها وقالت:

“هالسنة بالذات ما استعملت الغربال ، كلن هرّوا لحالن . ولا شدّيت على ايد حدا ، كلّن كانوا مرخيين . ولا سندت حالي على كتف حدا ، كلّن طلعوا حيطان مايلة . ولا جرّبت اكشف حقيقة حدا ، الأقنعة لحالا سقطت … هالسنة بالذات فهمت قديش فينا نستغني عن اشياء وعن اشخاص . ميري كريسماس”.

ليليا الاطرش انستقرام

وكانت ليلا قد روجت لمسلسل العرافة الذي شاركت في بطولته رفقة عدد من نجوم الدراما السورية من خلال حسابها الرسمي وأعنت من خلال مقطع فيديو عودتها إلى الساحة الفنية بأعمال ومسلسلات قوية في موسم رمضان 2024 مع تمنيات الزملاء التوفيق في المسيرة المهنية والشخصية.

شاهد أيضًا: روبي ترد بحزم على اتهامات الإيحاءات في أغنية 3 ساعات متواصلة (فيديو)

ليليا الأطرش تنفي شائعات زواجها سراً

والجدير بالذكر أن ليليا الأطرش كانت قد نفت أخبار زواجها وارتباطها سراً كما أعلنت عن جذورها التاريخية وانتمائها إلى عائلة معروفة في سوريا كتبرير لمصدر دخلها وحياتها في الإمارات العربية المتحدة ورداً على سؤال من إين لك هذا.

ويشار إلى أن ليليا الأطرش عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني الدرامي العربي من خلال دورها في مسلسل باب الحار بدور لطفية في الجزء السابع كما شاركت في طولة مسلسل دنيا في عام 2018 والغربال 2 ووصال وصبايا النسخة السادسة بدور نغم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى