google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فضيحة نادين الراسي سكرانة وتشتم صديقها على العلن (فيديو)
ويكي المشاهير

فضيحة نادين الراسي سكرانة وتشتم صديقها على العلن (فيديو)

أثارت نادين الراسي الجدل يوم أمس بين الجمهور بسبب مقاطع فيديو ظهرت من خلالها ثملة نتيجة تعاطي كميات كبيرة من الكحول مع صديقها وسط بيروت بسيارة الميني كوبر.

فضيحة نادين الراسي سكرانة

وشاركت الراسي الجمهور عدة مقاطع فيديو على انستقرام ظهرت فيها نادين تطلق ألفاظ غير لائقة نابية لصديقها بينما تحاول فتح باب السيارة وألقت عليه بزجاجة من المياه على مقدمة السيارة.

فضيحة نادين الراسي سكرانة

وصرخت الراسي ضمن الفيديو افتح الباب ليقوم الأخير بتقريب المقد المجانب لمقعد السائق إلى الأمام بشكل استفزازي، وظهرت الراسي في الفيديو بمظهر غير لائق بشعر غير مرتب بلا مكياج مع تداعيات السكر وعدم التوازن في تصرفاتها.

فضيحة نادين الراسي سكرانة

وانتشرت كقطع الفيديو عبر السوشال ميديا وانتقد الجمهور تصرفات نادين الراسي وتعاطيها للكحول بشكل مفرط مما يتسبب بالكثير من المشاكل للفنانة ودعاها المتابعون إلى المحافظة على خصوصيتها في المرات المقبلة وعدم نشر الصور والفيديوهات الشخصية الخاصة.

 

مسلسل عرابة بيروت نادين الراسي

مسلسل عرابة بيروت نادين الراسي

تشارك الراسي في بطولة مسلسل عرابة بيروت 2023 رفقة عدد من النجوم والعمل من انتاج شركة ايجل فيلم وإخراج فيليب أسمر ويشارك الراسي في البطولة كل من نور الغندور ومهيار خضور ورولا بسقماتي وجوليا قصار وغيرهم من النجوم والفنانين، وكانت الراسي قد أعلنت عزوفها عن قرار الاعتزال بلعب دور البطولة في عرابة بيروت على حسابها الرسمي في انستقرام.

مسلسلات نادين الراسي

شاركت الفنانة اللبنانية في بطولة مسلسل 303 رفقة عدد من نجوم الدراما أمثال عابد فهد وسلافة معمار كما شاركت في بطولة مسلسل زوج تحت الإقامة الجرية رفقة هبة نور وزياد برجي كما عادت إلى الوسط الفني ببطولة مسلسل عرابة بيروت 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى