ويكي السعودية

سبب وفاة لي سون كيون الحقيقي

سبب وفاة لي سون كيون الحقيقي بعد العثور عليه اليوم مفارقاً للحياة في سيارته من قبل الشرطة الكورية الجنوبية، سيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على من هو لي سون كيون وسبب وفاة لي سون كيون الحقيقي الذي شغل المتابعين عبر السوشال ميديا والانترنت حول العالم اليوم.

وفاة لي سون كيون

توفي الممثل الكوري الجنوبي لي سون كيون، الذي اشتهر بدوره في مسلسل “Parasite”، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب اليوم، الأربعاء، السابع والعشرين من ديسمبر 2023. تم العثور عليه متوفيًا داخل سيارته في إحدى الحدائق في العاصمة سيول صباح اليوم، وقد قامت زوجته بالإبلاغ عن غيابه لدى الشرطة وعثرت على ما يظهر أنه رسالة انتحار.

سبب وفاة لي سون كيون الحقيقي

سبب وفاة لي سون كيون الحقيقي

تداولت وسائل الإعلام الكورية أنباء عن وفاة الممثل الكوري الجنوبي لي سون كيون، حيث تم العثور على جثمانه داخل سيارته في إحدى حدائق سيول. ووفقًا للتقارير، فإن السبب في الوفاة يعود إلى انتحاره بتعاطي جرعة زائدة من المخدرات، وقد ترك رسالة انتحار. تمت محاكمة زوجته لثلاث مرات من قبل الشرطة الكورية فيما يتعلق بتعاطيه للماريجوانا والعقاقير التي يمكن أن تسبب مشكلات نفسية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة طارق عبدالعزيز الحقيقي

وتم اكتشاف قالب فحم يحتمل أن يكون سببًا في تسمم بغاز أول أكسيد الكربون على مقعد السائق في السيارة. وقد أبلغ مدير لي الشرطة في وقت سابق بأن الممثل قد غادر منزله بعد كتابة مذكرة تشبه رسالة انتحار، واختفت سيارته فيما بعد، وتوجه المدير إلى منزل لي في تشيونجدام دونج في جنوب سيول بسبب عدم القدرة على الاتصال به، حيث تم نقل جثته إلى مستشفى جامعة سيول الوطنية.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا سبب وفاة لي سون كيون الحقيقي والذي يعتقد قبل الجزم من تحقيقات الشرطة أنه مات منتحراً بسبب جرعة زائدة من المخدرات أودت بحياته داخل سيارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى