ويكي مشاهير

روبي ترد بحزم على اتهامات الإيحاءات في أغنية 3 ساعات متواصلة (فيديو)

روبي المصرية ردت على الاتهامات بالإيحاءات الجنسية في كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة التي طرحتها يوم أمس عبر قناتها في يوتيوب وروجت لها من خلال حسابها الرسمي في انستقرام.

روبي ترد بقوة على الإيحاءات في أغنية 3 ساعات

وجاء رد روبي الحاسم على الجدل المثار حول كلمات الأغنية ببوست مخصص على حسابها في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام نشرت من خلاله صورة بوستر الأغنية الجديدة مع تعليق أعلنت فيه عن سعادتها تصدر الأغنية الترند رقم 1 على يوتيوب.

روبي ترد بقوة على الإيحاءات في أغنية 3 ساعات

وكانت روبـي قد شاركت الأغنية الجديدة على يوتيوب وحققت نسبة مشاهدات عالية في العرض على منصة اليوتيوب وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة.

ولم تسلم روبـي من تعليقات الجمهور السلبية على انستقرام حيث عبر البعض عن رفضهم لكلمات الأغنية التي تشير بشكل فاضح إلى إيحاءات فاضحة من خلال التعليقات على انستقرام.

شاهد أيضًا: ثقة هنا الزاهد بنفسها تتخطى الحدود بصور جريئة بلا مكياج (صور)

عزيز الشافعي يدافع عن 3 ساعات متواصلة

أكد الكاتب والملحن عزيز الشافعي الذي تعاون مع روبي في أغنية 3 ساعات متواصلة دعمه لنجاح الأغنية ورفضه اقاطع للجدل المثار حول كلمات الأغنية من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المصري.

وعلق الشافعي على الجدل المثار بأن قصة الأغنية بسيطة جداً ولا تستحق الجدل المثار حولها وهي تدور حول حبيبين أو زوجين أو عاشقين يحاولان الهروب من واقع مؤلم لعيش حياة سعيدة بعيداً عن الضغوطات والمشاكل الاجتماعية فقط.

اجتماع نقابة الموسيقيين بسبب 3 ساعات متواصلة

صرحت نقابة الموسيقيين في مصر عن اجتماع طارئ للنقابة لتحليل أغنية 3 ساعات متواصلة والبت في أمرها بعد الجدل المثار حولها من قبل المؤثرين في مصر واتهام روبي بأغنية الإيحاءات ومنعها من الغناء في مصر وحذف الأغنية بشكل كامل.

ونفت النقابة أي شائعات عن إصدار أي قرار حتى اللحظة لحين اجتماع اللجنة المخصصة واتخاذ قرار معين سيكشف للجمهور فوراً بعد البت في الأغنية الجديدة للفنانة المصرية روبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى